«إقامة دبي» تنفي انشغال أحد موظفيها بهاتفه أثناء زيارة محمد بن راشد للمطار

■ محمد بن راشد متابعاً مأمور الجوازات أثناء أدائه عمله

ت + ت - الحجم الطبيعي

نفت الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي، ما تم تداوله في وسائل التواصل الاجتماعي، بأن أحد موظفيها كان مشغولاً بهاتفه، في وقت كانت المتعاملة بالانتظار، أثناء زيارة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، إلى المطار.

ونشرت عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» لقطات تظهر مأمور الجوازات، خلال إنجازه حركة دخول المسافرة، بمتابعة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم.

وأوضحت أن مأمور الجوازات كان يستخدم الأدوات الرسمية (ختم الدخول، جواز السفر)، وليس كما تم تداوله في بعض وسائل التواصل الاجتماعي بأنه كان مشغولاً بهاتفه.

وناشدت الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي، مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي بضرورة التحقق من مصدر المعلومة، وعدم المساهمة في نشر الشائعات.

إلى ذلك دعا المكتب الإعلامي لحكومة دبي إلى تجنب نشر الشائعات والأخبار المفبركة.

وقال عبر حسابه الرسمي في «تويتر»، إن الموظف الظاهر في الصورة، التي تم تداولها خلال جولة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم التفقدية كان يؤدي عمله.

وكانت وسائل التواصل تناقلت صورة خلال زيارة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وتفقد العمل بمطار دبي، حيث أشيع أن الموظف كان مشغولاً بهاتفه، في وقت كانت المتعاملة بالانتظار.

Email