لوتاه لــ « البيان »: اتضاح صورة التعيينات الجديدة غداً

ت + ت - الحجم الطبيعي

أكد المهندس حسين ناصر لوتاه، المدير العام لبلدية دبي، أنه يدرس حالياً التغييرات التي ستحصل في إدارات البلدية وتعيين مساعدين له، إذ يعمل حالياً على اختيار الأنسب، على أن تتضح الصورة يوم غد.

وكان صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، أمر بإجراء تعديلات إدارية فورية في بلدية دبي، شملت إحالة 9 من قياداتها التنفيذية العليا إلى التقاعد، وذلك في إطار حرص سموه على إتاحة المجال لجيل جديد من القيادات الشابة القادرة على تحمل مسؤولية التطوير خلال المرحلة المقبلة، وبما يتوافق مع المعايير الأساسية التي وضعتها حكومة دبي للعمل في مختلف دوائرها وأجهزتها، بهدف تقديم أرقى مستويات الخدمة لجمهور المتعاملين، وفي جميع الأوقات.

وقال لوتاه لـ «البيان»: «ننته إلى الآن من اختيار البدائل في الإدارات المعنية أو في وظائف مساعدي المدير العام، وستتضح الصورة بعد دراسة كافة الاحتياجات المطلوبة، وتقدير الأنسب من بين الموظفين في البلدية، ولدينا العديد من القيادات الشابة التي بإمكانها القيام بمهامها على أكمل وجه».

ونفى لوتاه أن تكون هناك لائحة جديدة لإنهاء خدمات أي من العاملين في البلدية في الوقت الحالي، مطمئناً كافة الموظفين، ومطالباً إياهم بضرورة عدم الانقياد خلف الشائعات، وإكمال مهامهم الوظيفية على أفضل وجه.

وذكر أن البلدية لديها من الكفاءات والعاملين ما يؤهلهم لأن يكونوا في الصف الأول، حيث حرصت البلدية دائماً على تدريب الصفين الثاني والثالث ليكونوا على أتم الاستعداد لقيادة زمام الأمور كل في اختصاصه، مبيناً أن هذا ما يعمل عليه حالياً لاختيار الأنسب والأكثر خبرة والقدرة على الإدارة وتحمل الأعباء الجديدة.

وقال: «هي مسألة وقت لا أكثر، أحتاج فيها للاجتماع بالمسؤولين كل في موقعه، خاصة وأن البلدية لديها العديد من الإدارات التي يتفرع من كل منها عدة أقسام، وهو ما يتطلب التأني في الاختيار ليكون كل في مكانه الصحيح وعلى قدر المسؤولية الملقاة على عاتقه».

منظومة متكاملة

وأوضح أن كافة المتعاملين مع البلدية سواء من الجمهور أو المقاولين أو الاستشاريين أو المؤسسات الغذائية أو غيرهم، لن يشعروا بأي تغيير على الإطلاق، ولن تتأثر أعمالهم، إذ إن البلدية ليست قائمة على أشخاص معينين، بل هي منظومة متكاملة من العمل المنظم والدقيق الذي يسير وفق قوانين ولوائح ومهام لا تجعلها تتأثر بغياب أشخاص، خاصة وأن البلدية لديها من الخبرة والكفاءة ما يجعلها قادرة على إدارة الأمور دون التأثر بغياب عدد من الأشخاص.

Email