لبنى القاسمي: دعم قيادتنا الرشيدة وسام عز وشموخ تتفاخر به نساء الإمارات

ت + ت - الحجم الطبيعي

أكدت معالي الشيخة لبنى بنت خالد القاسمي وزيرة دولة للتسامح أن ثقة ورهان ودعم قيادتنا الرشيدة وسام عز وفخر وشموخ تتفاخر به نساء الإمارات في شتى المجالات.

وقالت معاليها في تصريح بمناسبة يوم المرأة الاماراتية.. " تحتفي دولتنا الغالية بيوم المرأة الإماراتية، والذي يصادف 28 أغسطس من كل عام، ففي هذا اليوم العزيز علينا جميعا نجدد العهد والولاء لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة وإخوانهم أصحاب السمو الشيوخ أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات فلسموهم كل الشكر والتقدير والإعزاز على ثقتهم الكبيرة ورهانهم ودعمهم اللامحدود لنا نحن نساء الإمارات وهذا بحق وسام عز وفخر نتفاخر به في شتى المجالات".

وأضافت معاليها:" نرفع أسمى آيات التهاني وأنبل عبارات المحبة والوفاء والعرفان لسمو الشيخة فاطمة بنت مبارك "أم الإمارات" رئيسة الاتحاد النسائي العام الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة بمناسبة هذا اليوم الجليل وحرص سموها على تمكين المرأة الإماراتية في جميع المستويات السياسية والاقتصادية والثقافية والاجتماعية والتعليمية والرياضية وغيرها من المجالات الحيوية واهتمامها بتطوير قدراتها وصقل مهاراتها وتسخير طاقاتها لخدمة الوطن وازدهاره وعلوه كما نرفع آيات الشكر لسمو قرينات أصحاب السمو الحكام وأولياء العهود على دعمهن اللامحدود للمرأة الإماراتية في كل إمارة على أرض الإمارات الطيبة.

وأشارت معالي الشيخة لبنى بنت خالد القاسمي إلى الدعم الكبير الذي تحظى به المرأة الإماراتية والبيئة الحاضنة لتمكينها في مختلف القطاعات والمستويات وتقلدها المناصب الرفيعة ثقة في كفاءتها وإيمانا بقدراتها في خدمة الوطن ورفعته والعمل الدؤوب في ازدهاره ورخائه وتنميته والمحافظة على إنجازاته الوطنية وتحقيق رؤيته المستقبلية في ظل توجيهات ودعم ومتابعة قيادتنا الرشيدة.. مباركة معاليها لكل نساء الإمارات بهذه المناسبة العزيزة ومتمنية للجميع الخير والرخاء والمزيد من الإنجاز والعطاء ليبقى اسم الإمارات خفاقا شامخا بين مصاف دول العالم.
 

Email