مناقشة تطوير نادي المبتكرين في «شرطة حتا»

هلال البدواوي خلال اجتماع نادي المبتكرين / من المصدر

ت + ت - الحجم الطبيعي

ناقش نادي المبتكرين في مركز «شرطة حتا» تطوير آلياته، ووضع المبادرات والأفكار لتنظيم الفعاليات المجتمعية التي يقوم المركز بتنفيذها ضمن برامجه. جاء ذلك خلال ترؤس الرائد هلال حمدان البدواوي، مدير مركز شرطة حتا بالوكالة، اجتماع نادي المبتكرين في المركز، بحضور مديري الأقسام وعدد من الضباط.

وأوضح الرائد البدواوي أن القيادة العامة لشرطة دبي تولي الأفكار الابتكارية والمتميزة اهتماماً كبيراً، وتحرص باستمرار على تكريم الموظفين المبتكرين وأصحاب الاقتراحات المطبقة، الأمر الذي وفر بيئة محفزة ومشجعة وحاضنة للابتكار، وعمدت إلى تقنين مفاهيم الجودة العالمية، وضمنت بذلك تطبيقها في مختلف جوانب المسؤولية والمهام الموكلة إليها؛ فكانت التجارب الرائدة والأفكار الجديدة نتائج حتمية للسياسة العامة التي نفذتها شرطة دبي واستطاعت من خلالها العبور إلى مصاف المؤسسات الأمنية الرائدة، مما يؤكد كفاءتها واحترافها ومستوى الأداء الذي وصلت إليه وحرصها على تطبيق أفضل الممارسات وفق المعايير العالمية المعتمدة وخلق ونشر ثقافة الابتكار والبيئة المحفزة عليه.

وقال الرائد البدواوي إنه لابد من تفعيل نادي المبتكرين وفق آلية عمل يتم تحديدها من أجل استخراج الطاقات المتميزة في المركز، حيث تم وضع ذلك كهدف رئيسي للنادي، إضافة إلى بناء قاعة عريضة للبحث عن المواهب التي تحقق للنادي التميز في العمل الوظيفي، مؤكداً أن أعضاء نادي المبتكرين سيكون لهم دور حقيقي في ترسيخ ونشر ثقافة الإبداع، لأن منظومة العمل اليوم أصبحت ترتكز على الابتكار والتميز في تحقيق الأهداف المنشودة في إدارات القوة ومراكزها.

أفكار

وأوضح الرائد البدواوي أن التأهيل المستمر لموظفي المركز، من خلال الأفكار المبتكرة التي سوف يتم وضعها في الاجتماعات المقبلة، سيكون له الأثر المتميز في معرفة الابتكار وتعريفه، وكذلك معرفة أهمية الابتكار في العمل الوظيفي، والأفكار الإبداعية، وكيفية استخراجها، والعديد من مفردات الابتكار.

ووجه الرائد البدواوي جميع المشاركين في الاجتماع بأن يقوموا بوضع أفكارهم للنهوض بالنادي، وتحقيق نتائج إيجابية، تسهم في رفع أداء العمل بالمركز، وكذلك المشاركة بمبادرات تسهم في تحقيق الهدف الرئيسي للمركز في الرعاية المجتمعية وعلاقة المركز بالمجتمع.

Email