«خيرية الفجيرة» توفّر مأوى لعائلة احترق منزلها في مريشيد

Ⅶ علي العبدولي

ت + ت - الحجم الطبيعي

بتوجيهات من سعيد بن محمد الرقباني رئيس مجلس إدارة جمعية الفجيرة الخيرية، وفرت جمعية الفجيرة الخيرية بالتعاون مع الشرطة المجتمعية في الإمارة مأوى عاجلاً، في أحد الفنادق لأسرة مواطنة تعرض منزلها لحريق في منطقة مريشيد بالفجيرة.

وقال علي بن عباد مدير عام الجمعية إن فريق الطوارئ في الجمعية تواصل مباشرة مع الشرطة المجتمعية في الفجيرة لتوفير ما يلزم للأسرة المتضررة من الحريق الذي اقتصر على الخسائر المادية، مشيراً إلى زيارة الباحثات في الجمعية للأسرة وتقديم لأفرادها الدعم النفسي والمادي.

وأوضح بن عباد أن مجلس إدارة الجمعية دأب على مد يد العون للمحتاجين، وتوفير المساعدات الإنسانية والمادية للأسرة المتضررة والتخفيف من معاناتها في مختلف مناطق إمارة الفجيرة، مؤكداً أن أنشطة الجمعية أصبحت محط اهتمام كافة شرائح المجتمع في الإمارة، لما توفره من مساعدات لمختف الفئات المستحقة للمساعدة.

توسع

وأشار مدير عام الجمعية إلى أن البرامج الخيرية والمشاريع التنموية التي تقدمها الجمعية شهدت توسعا، ونجاحات لافتة في ميادين العمل الخيري التنموي وفي المجال الخدمي والتعليمي وتنمية وتأهيل الأسر المنتجة وحفظ النعمة ورعاية الأيتام وكفالة الأسر المحتاجة ومساعدة الطلبة.

Email