ترقية 495 موظفا في شرطة عجمان

ت + ت - الحجم الطبيعي

 بتوجيهات من سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان ورئيس الشرطة الأمن العام في عجمان ، أصدر سعادة العميد الشيخ سلطان بن عبدالله النعيمي قائد عام شرطة عجمان قرارا بترقية 495 موظفا من العاملين على ملاك الشرطة المحليين في القيادة العامة لشرطة عجمان .

وتضمن القرار ترقية موظف من رتبة رائد إلى رتبة مقدم وموظف من رتبة مساعد إلى رتبة مساعد أول و29 موظفا من رتبة رقيب أول إلى رتبة مساعد و43 موظفا من رتبة رقيب إلى رتبة رقيب أول و42 موظفا من رتبة عريف إلى رتبة رقيب و230  موظفا من رتبة شرطي أول إلى رتبة عريف و19 موظفي من رتبة شرطي إلى رتبة شرطي أول بالإضافة إلى ترقية 95 من المدنيين المحليين .

وتقدم قائد عام الشرطة بالشكر إلى سمو ولي عهد عجمان على مبادرته بترقية العاملين في الشرطة المحلية .

وقلد سعادته المقدم حسين محمد عبدالله الورس رئيس قسم النقل والمشاغل رتبته الجديدة وذلك في مكتبه بحضور العقيد محمد شيبان خميس سويدان الريح مدير مكتب قائد عام الشرطة والمقدم محمد خلفان هندي بن تريـس نائب مدير إدارة الخدمات المساندة .

كما قلد العقيد عبدالعزيز بن علي الشامسي مدير عام العمليات الشرطية الرتب الجديدة لضباط الصف والأفراد والمدنيين متمنيا لهم التوفيق في حياتهم العملية .

ووجه سعادة قائد عام الشرطة التهنئة إلى الموظفين المرفعين متمنيا أن تكون الترقية بمثابة الدافع للمبادرة وبذل الجهد في سبيل تطوير العمل ومواكبة التقدم الذي تشهده القيادة في جميع المجالات مشيدا بدورهم الفعال في العمل الذي يجعلهم فخرا لشرطة عجمان .

من جانبهم أعرب المرفعون عن سعادتهم بهذه الترقية واعتبروها حافزا لهم ودافعا للسير قدما إلى الأمام وبذل مزيد من الجهد في خدمة الوطن الغالي .

Email