98 % سرعة الرد على المكالمات بمواصلات الإمارات

 محمد عبيد

ت + ت - الحجم الطبيعي

تلقى مركز الاتصال في مواصلات الإمارات، 21215 مكالمة خلال النصف الأول من العام الجاري، وبلغت النسبة المحققة لسرعة الرد على هذه المكالمات 98.16 %، كما استقبل المركز من خلال البريد الإلكتروني، 6 آلاف بريد.

وأفاد محمد علي عبيد مدير إدارة العمليات بمواصلات الإمارات، أن مركز الاتصال، يعد أحد القنوات الرئيسة التي خصصتها المؤسسة للتواصل مع متعامليها من أفراد وشركاء ومجتمع، وذلك من خلال فريق عمل مؤهل ومدرب بالتعامل مع جميع المكالمات والاستفسارات الواردة من الجمهور والمتعاملين، بما ينسجم مع تطلعات الحكومة الرشيدة، وتوجهات مواصلات الإمارات وأهدافها الاستراتيجية، والمتمثلة في ضمان تقديم كافة الخدمات الإدارية، وفق معايير الجودة والكفاءة والشفافية.

وأكد محمد علي عبيد، أن مركز الاتصال يلتزم بتلبية جميع طلبات المتعاملين على الخدمات التي تقدمها المؤسسة بمختلف مراكز أعمالها وفروعها، ويحرص على تقديم خدمات تفوق توقعات الجمهور والمتعاملين، وتحقق سعادتهم.

ولفت إلى أن موظفي المركز يخضعون، وبشكل مستمر، لدورات تدريبية في مجالات خدمات المتعاملين.

تميز

حصلت مواصلات الإمارات على شهادة الآيزو 10004:2012 في نظام المراقبة والقياس لأنظمة رضا المتعاملين، بما يعكس حرص المؤسسة على تبني الأدوات والأنظمة التي تضمن أعلى درجات الرضا والسعادة للعملاء.

Email