شابة إمارتية ترفع علم الدولة في أعلى قمم القفقاز

  • الصورة :
  • الصورة :
صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

بمبادرة شخصية رفعت الشابة الإماراتية عائشة سالم ابراهيم الزعابي ، وهي قيادية تربوية متميزة من إمارة رأس الخيمة علم دولة الإمارات العربية المتحدة في أعالي قمم سلسلة جبال القفقاز بجمهورية أذربيجان ، على ارتفاع 1920 مترا .

وفي تصريح للبيان قالت عائشة الزعابي : " لقد وضعت رفع علم الدولة هدفاً لرحلتي هذه إلى جمهورية أذربيجان ، حيث أن جميع مكاتب السياحة والسفر يؤكد أن أذربيجان هي الوجهة السياحية الأولى للعام الحالي 2016 " .

وتضيف :" لقد انتظرت طوال مدة الرحلة لعل أحدا غيري لديه نفس الهدف ، وفي آخر أيام الرحلة عندما وجدت أن لا أحد يشاركني هذا الهدف الوطني ، بادرت بقطع هذه المسافة الطويلة التي استمرت لعدة ساعات ، وقمت بإنجاز المهمة التي أعددت نفسي لها ، وقمت برفع علم الإمارات وسط الجبال والشلالات التي يرتدها جميع السواح ، ليبقى شامخاً فوق تلك الاراضي التي يرتادها السواح من شتى بقاع العالم .

واختتمت عائشة الزعابي حديثها بالقول : " الذي أثار اعجاب واندهاشي هو ذلك التفاعل الكبير من قبل السواح الذين بادروا بالتصفيق والتصوير والاعجاب بهذه المبادرة ، عندها أدركت قيمة حب الوطن وأهيمه التعبير عن هذا الحب .

Email