«الداخلية» تخصص جائزة لأفضل نزيل مبتكر في المؤسسات الإصلاحية

ت + ت - الحجم الطبيعي

 

خصصت وزارة الداخلية جائزة لأفضل نزيل مبتكر في المؤسسات العقابية والإصلاحية، لتمكين النزلاء من تقديم الأفكار والإبداع، على نحو يسهم في دمجهم بالمجتمع، مشيرة إلى وضع آلية تعرف بالجائزة في ورش عمل متخصصة للنزلاء، تشرف عليها «العقابية والإصلاحية» بالتعاون مع مركز الداخلية للابتكار.

وحث العقيد محمد حميد بن دلموج الظاهري، المدير العام للاستراتيجية وتطوير الأداء في وزارة الداخلية،النزلاء على المشاركة في تقديم أفكارهم ومقترحاتهم الابتكارية، مشيراً إلى أن الوزارة كانت من أولى الجهات الحكومية التي اهتمت بهذا الجانب، من خلال الخطط والمبادرات، ضمن رعاية وتطوير المبدعين وتحفيزهم على الابتكار.

وذكر العميد حمد خميس الظاهري، نائب المدير العام للمؤسسات العقابية والإصلاحية بوزارة الداخلية، أن الجائزة تتماشى مع الاستراتيجية الوطنية للابتكار، وترجمة لرؤى القيادة الشرطية بتوفير سبل إصلاح وتأهيل النزلاء، وإعادة دمجهم في محيطهم الاجتماعي والأسري.

وقال الرائد محمد الهرمودي مدير مركز وزارة الداخلية للابتكار: إن الجائزة تشكل إضافة لمنظومة جوائز التميز والإبداع التي أطلقتها الوزارة لترسيخ مفاهيم جديدة للحياة والعمل وإطلاق محفزات الابتكار في المؤسسات العقابية والإصلاحية بالدولة.

Email