نهيان بن مبارك يحضر عرساً جماعياً في الوقن

■ نهيان بن مبارك ومسلم بن حم يتوسطان الحضور | وام

ت + ت - الحجم الطبيعي

حضر معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة وتنمية المعرفة أمس الأول، العرس الجماعي في الوقن لـ80 شاباً وفتاة، والذي أقيم على نفقة الشيخ مسلم بن سالم بن حم العامري عضو المجلس الاستشاري لإمارة أبوظبي رئيس مجلس إدارة مجموعة بن حم.

كما حضر العرس - الذي أقيم في صالة أفراح الوقن - الشيخ فيصل بن سلطان القاسمي والشيخ محمد بن نهيان بن مبارك آل نهيان والشيخ مبارك بن نهيان بن مبارك آل نهيان وعدد من الشيوخ وأعيان البلاد ومعالي الوزراء وأعضاء المجلس الوطني الاتحادي وكبار ضباط القوات المسلحة والشرطة ولفيف من الأهل والأصدقاء.

أسرة مستقرة

وقال الشيخ مسلم بن سالم بن حم العامري إن العرس الجماعي بمنطقة الوقن سيضاف إلى سلسلة الأعراس الجماعية التي تعد علامة مضيئة ومهمة في الدولة، مشيراً إلى أن الأعراس الجماعية أصبحت من المظاهر الحضارية التي يعتز بها المجتمع، لأنها عمقت في نفوس الجميع قيم الأجداد التي تدعو إلى التكافل والتعاون من أجل مصلحة الفرد والجماعة.

وأضاف أن القيادة الرشيدة جعلت من بناء الأسرة المستقرة السعيدة هدفا استراتيجيا يتصدر سلم أولوياتها، مشيدا بحرص صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، على دعم المبادرات المجتمعية التي تصب في مصلحة أبناء الوطن وتعينهم على بناء أسر جديدة تنعم بالاستقرار الأسري والترابط الاجتماعي، وبالاهتمام الكبير الذي يوليه صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، لشباب الوطن.

من جانبه قال صالح بن مبارك بن عثعيث عضو المجلس الوطني الاتحادي، إن بلورة رؤية القيادة وتجسيدها حقائق ملموسة على أرض الواقع تستوجب تضافر جهود كافة المؤسسات والهيئات الرسمية والخاصة والجهات المعنية بالقضايا الأسرية والاجتماعية.

Email