برنامج زايد للإسكان يناقش المجمعات السكنية متكاملة الخدمات

ت + ت - الحجم الطبيعي

استضاف برنامج الشيخ زايد للإسكان الحلقة الشبابية الأولى لمجلس الفجيرة للشباب، التي ناقشت موضوع المجمعات السكنية متكاملة الخدمات والدعم السكني الذي يقدمه البرنامج لفئة الشباب والخدمات الذكية التي يوفرها البرنامج، بحضور معالي شما بنت سهيل المزروعي وزيرة الدولة لشؤون الشباب ورئيسة مجلس الإمارات للشباب.

وأعربت شما بنت سهيل المزروعي عن سعادتها بالمشاركة في الحلقة الشبابية الأولى التي يشرف على تنظيمها مجلس الفجيرة للشباب، الذي تم تشكيله مؤخراً، مؤكدة أن شباب الإمارات قادرون ومؤهلون لتحقيق الإنجازات وأفضل النتائج في مختلف المجالات العلمية والعملية، ويمتلكون من العقول النيرة والأفكار المبتكرة ما يعتبر طاقة دافعة أساسية نحو المستقبل.

من جهتها، ثمنت المهندسة جميلة محمد الفندي مدير عام البرنامج، الحلقات الشبابية ودورها الفعّال في الأخذ بآراء الشباب لتحقيق مستقبل أفضل لهم وصناعة الأمل والحياة والمستقبل لشباب الإمارات ضمن توجهات واستراتيجية وزيرة الدولة للشباب. وقالت الفندي إن المسكن بات أبرز الاحتياجات التي يسعى أي شاب للحصول عليه وأن البرنامج يسعى دائماً للأخذ بآراء الشباب للحصول على مسكن بمعايير وجودة عالية.

وأضافت: «إن مخرجات الحلقة الشبابية ستكون محور اهتمام البرنامج وسيسعى البرنامج إلى جمع توصياتها وتطوير الحلول لها عن طريق الأخذ بآراء شبابنا وشاباتنا وسنرى نتاج آرائهم خلال الأعوام القادمة».

 وأكّد المشاركون في الحلقة الشبابية، الذين توزعّت تخصصاتهم على مختلف القطاعات أنّ مساكن الشباب ستشهد اعتمادا على الأجهزة الذكية في المستقبل، ما يعني حاجة أكبر إلى تطوير التقنيات وتمكين الجيل الجديد من الوسائل والأدوات المستقبلية الكفيلة بالارتقاء بمستويات الشباب وقدراتهم وإمكاناتهم.

Email