جمعية الصداقة الإماراتية الكورية تحتفي بيوم زايد للعمل الإنساني

ت + ت - الحجم الطبيعي

نظمت جمعية الصداقة الإماراتية الكورية في أبوظبي أمسيتها السنوية بيوم زايد للعمل الإنساني واستضاف الحفلُ مركزَ زايد للدراسات والبحوث التابع لنادي تراث الإمارات بمارينا البطين بالعاصمة أبوظبي متضمنا مبادرة إفطار صائم بحضور عدد من أبناء الجالية الكورية وأسرهم وعدد من المسؤولين وأعضاء مجلس الإدارة.

وأكد المهندس حميد عبدالله الحمادي رئيس مجلس إدارة الجمعية أن هذه المبادرة السنوية جاءت لتسهم في تحقيق أهداف مبادرة يوم زايد للعمل الإنساني وتسليط الضوء على أهمية تعزيز الأمن المجتمعي ونشر ثقافة المبادرة الذاتية لعمل الخير لدى الأجيال القادمة وتعريف أبناء الجاليات الصديقة بعطاءات زايد الخير خلال حياته الحافلة في خدمة البشرية مشيداً بتعاون إدارة المركز في استضافة الفعالية.

وأشاد بأواصر الصداقة والتعاون الكبيرين بين أبناء البلدين الصديقين في ظل القيادة الرشيدة لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة،حفظه الله، وامتداد التعاون بين البلدين في مختلف المجالات.

وشهد الفعالية التي أقيمت أول من أمس عدد من المسؤولين في سفارة كوريا الجنوبية بالدولة ورجل الأعمال صديق فتح علي بن عبدالله آل خاجة العضو الفخري للجمعية أحد المعاصرين لحكم زايد وإنجازاته ومسيرته الخيرية.

وأشاد المشاركون في الفعالية بتوجيهات سمو الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان ممثل صاحب السمو رئيس الدولة في إقامة واستمرار فعاليات معرض «زايد العدل» ليصبح معرضاً دائماً على مدى العام، بهدف إطلاع الزوار والمهتمين على السيرة الحياتية للمغفور له بإذن الله تعالى المؤسس الباني الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان. وبتوجيهات سموه بزيادة المعروضات الخاصة بالمغفور له الشيخ زايد، حيث تمت إضافة العديد من القطع النفيسة التي تظهر للجمهور لأول مرة، حيث تعد هذه القطع هدايا نادرة قدمت للمغفور له مؤسس الاتحاد الشيخ زايد.

Email