ملتقى سيدات الأعمال يطلق جائزة الهدى لدعم مرضى السرطان

ت + ت - الحجم الطبيعي

اختتم نادي الإمارات لسيدات الأعمال برئاسة الشيخة الدكتورة هند بنت عبدالعزيز القاسمي، فعاليات الملتقى الرمضاني الثاني بالتعاون مع مراكز الأميرة هيا بنت الحسين الثقافية والإسلامية، بمشاركة عدد من كبار المسؤولين والشيوخ وأعضاء السلك الدبلوماسي وسيدات ورجال الأعمال والفكر والثقافة والفن.

و أعلنت الشيخة الدكتورة هند القاسمي عن إطلاق جائزة «الهدى» لدعم مرضى السرطان، وذلك في إطار الجهود المجتمعية المتنامية في دولة الإمارات وتتضمن المبادرة، تقديم جائزة سنوية وتكريم للمنتصرين على المرض، ودعم لبعض المحتاجين للعلاج.

وقال المستشار الدكتور طارق آل سيف، سفير النوايا الحسنة ورئيس منظمة الطارق للإنسانية: إن جائزة الهدى تشكل بادرة إنسانية تنموية مهمة، مشيراً إلى أن مجلس الأمناء برئاسة الشيخة الدكتورة هند القاسمي، سيمنح لقب «سفير الأمل» للشخصيات الأكثر تفاعلاً مع أهدافها بالتعاون مع وزارة تنمية المجتمع، فضلاً عن مساندة جهود البحث العلمي في مجال مكافحة مرض السرطان.

وأكدت الشيخة الدكتورة هند القاسمي في كلمتها أمام الملتقى على خصوصية الترابط والتعاضد الذي يربط المجتمع الإماراتي المتجانس ما بين قرابة المليوني مواطن، وأكثر من تسعة ملايين وافد ومقيم، يعيشون جميعاً في محبة وأمن من رب العالمين، وبفضل الروح التي زرعها شيوخ الإمارات وأبو الإمارات والإماراتيين الشيخ زايد، رحمه الله، والذي تحل ذكراه العطرة هذه الأيام.

وقدمت القاسمي، الشكر لمراكز الأميرة هيا بنت الحسين الثقافية والإسلامية على استضافتها الكريمة لأعمال الملتقى والحفاوة التي حظي بها الضيوف من جانب أسرة العاملين بالمركز.

Email