بلدية «الغربية» تنجز صيانة مقابر غياثي

ت + ت - الحجم الطبيعي

أنجزت بلدية المنطقة الغربية مشروع صيانة وتحسين وإعادة تأهيل مقابر مدينة غياثي بكلفة 3.7 ملايين درهم.

وأكد محمد هادف المنصوري المدير التنفيذي لقطاع خدمات المدن وضواحيها بمدينة غياثي بالإنابة أن المشروع اشتمل على هدم وإعادة بناء سور جديد مع بوابة حسب دليل المقابر لإمارة ابو ظبي بطول 800 متر واضافة توسعة للمنطقة المخصصة كمقابر بمقدار 50%.

 بالإضافة إلى إنشاء طرق داخلية للسيارات وممرات مشاة مع توفير الإنارة، وعمل صيانة شاملة للمكتب وغرفة الحارس. وتضمن المشروع الذي تبلغ مساحته 37.500 متر مربع أيضا أعمال الزراعة والتجميل الطبيعي للمناطق على جوانب المدخل وحول الأسوار مع شبكات الري اللازمة لها وتوصيل الكهرباء من شركة أبو ظبي للتوزيع.

وقال إن المشروع الذي تبلغ تكلفته بـ 3.7 ملايين درهم يعد من المشاريع التي تهدف إلى تحسين منطقة المقابر ضمن الأطر الشرعية والأمنية والصحية والبيئية التي تخدم المشيعين والزوار.

وأوضح أن مشروع صيانة مقابر مدينة غياثي من المبادرات التي من شأنها رفع مستوى الخدمات المقدمة للجمهور. ويندرج المشروع ضمن الخطة الشاملة لبلدية المنطقة الغربية لإعادة وتأهيل المقابر في مختلف مدن المنطقة الغربية.

وأضاف إن بلدية المنطقة الغربية أنجزت بمدينة غياثي خلال العام 2015 مشروع رفع مستوى السلامة المرورية، والذي اشتمل على تخطيط معظم طرق مدينة غياثي وبدع المطاوعة وممرات مرتفعة لعبورالمشاة، وإعادة صبغ المطبات الموجودة.

Email