«تعاونية الاتحاد» توفر أكثر من 70 وظيفة للمواطنين

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلنت تعاونية الاتحاد عن توفير أكثر من 70 وظيفة للمواطنين والمواطنات، خلال اليوم المفتوح للتوظيف، الذي نظمته بالتعاون مع هيئة المعرفة والتنمية البشرية، وبرنامج الإمارات لتطوير الكوادر الوطنية، بهدف استقطاب كوادر إماراتية شابة وذات خبرات للعمل لديها.

وقال أحمد بن كنيد مدير إدارة الموارد البشرية والتوطين في تعاونية الاتحاد، إن تنظيم يوم مفتوح للتوظيف والمشاركة في معارض التوظيف، يأتي في إطار التزامنا بتعزيز وتنمية وتطوير الكفاءات الوطنية، وتأهيلها بالشكل الأمثل للعب دور فاعل وريادي ومبدع في مسيرة التطور التي تشهدها الدولة.

وأشار بن كنيد إلى أن تعاونية الاتحاد شاركت ونظمت نحو 10 معارض توظيف ويوم مفتوح للتوظيف منذ بداية العام الجاري، تحقيقاً لرؤية القيادة الرشيدة في زيادة نسبة الكوادر البشرية المواطنة في مختلف القطاعات والمجالات الحيوية، موضحاً أن التعاونية تحتاج بشكل مستمر لموظفين كونها مستمرة في التوسع من خلال افتتاح فروع جديدة، كما تتبنى تعاونية الاتحاد المواهب الإماراتية».

ومن جانبها قالت ابتسام المرزوقي مديرة التوظيف: تعرض تعاونية الاتحاد ما يزيد عن 70 وظيفة للكوادر الوطنية الإماراتية في مختلف القطاعات والإدارات، بهدف دفع عجلة ودعم الخطط الاستراتيجية لدولة الإمارات بشكل عام، ولإمارة دبي على وجه الخصوص الهادفة لتمكين الكوادر الوطنية الشابة، وتعزيز قدرتهم على الإبداع والإسهام في بناء الوطن الذي أعطانا الكثير.

ودعت المرزوقي الكوادر البشرية المواطنة بمختلف خبراتها ومؤهلاتهم الدراسية الباحثين عن عمل زيارة الموقع الإلكتروني للتعاونيةwww.ucs.ae أو الاتصال على الرقم المجاني 8008889، أو زيارة مقر الجمعية الرئيس في العوير بدبي لتقديم طلبات التوظيف، مشيرة إلى أنه سيتم تنظيم والمشاركة في أكثر من 20 معرضاً للتوظيف ويوماً مفتوحاً للتوظيف خلال العام الجاري كما مدرج على جدول خططنا.

Email