«إماراتك» و«تعاونية الاتحاد» تجددان رعاية برنامج سباق التحدي

■ محمد المري وثاني الزفين خلال التوقيع | من المصدر

ت + ت - الحجم الطبيعي

جددت شركة إماراتك عقدها مع الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي بوصفها الراعي الرسمي والرئيس لبرنامج سباق التحدي الرمضاني للموسم 2016.

جرى توقيع العقد في المبنى الرئيس بحضور اللواء محمد أحمد المري المدير العام للإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي وثاني عبدالله الزفين، مدير عام وعضو مجلس إدارة إماراتك.

كما وقعت الإدارة العامة للإقامة مع جمعية الاتحاد التعاونية في دبي مذكرة تفاهم وشراكة اجتماعية في إطار تلاقي أدوار الشراكة بين إقامة دبي وجمعية الاتحاد لرعاية البرنامج وإيمانهما بأهمية اللغة العربية ودورها في تعزيز الهوية والانتماء الوطني، ومثل الجمعية خالد حميد بن ذبيان الفلاسي المدير العام وعدد من مسؤولي الجهتين.

وأشاد اللواء محمد أحمد المري بدعم الرعاة الاستراتيجيين للسنة الثالثة على التوالي، لأنشطة وبرامج الإدارة التي تشترك معها في المظلة الرسمية للعمل الرمضاني السنوي «سباق التحدي 2016» الذي تطلقه الإدارة في شهر رمضان من كل عام على إذاعة نور دبي؛ ما يعكس جهود القائمين في تعزيز التنسيق المشترك وتكامل المسؤولية لأجل تعزيز اللغة العربية وترسيخ الإبداع الثقافي، وحفظاً للإرث المعرفي الإماراتي.

Email