تصنيف الأفكار المقبولة إلى ذهبية وفضية وبرونزية

«طرق دبي» تنظم عصفاً ذهنياً لمتعامليها عبر مجلس محمد بن راشد الذكي

■ ورشة العصف الذهني للمتعاملين | من المصدر

ت + ت - الحجم الطبيعي

نظمت هيئة الطرق والمواصلات في دبي ورشة عصف ذهني مع متعامليها عبر مجلس محمد بن راشد الذكي، حيث تم الاستماع إلى أفكارهم ومقترحاتهم بشكل مباشر، بشأن آلية التعامل مع ملاحظاتهم وأفكارهم من خلال المجلس، وذلك في إطار حرص الهيئة على الوقوف على احتياجات المتعاملين بشأن خدمات الهيئة، وكيفية تطويرها بما يخدم مصلحتهم ويحقق سعادتهم.

وقال أحمد محبوب، مدير إدارة خدمة المتعاملين بقطاع خدمات الدعم الإداري المؤسسي بالهيئة: إنه انطلاقاً من سعي الهيئة إلى تجسيد الغاية الاستراتيجية الثالثة «إسعاد الناس»، تمت استضافة عدد كبير من متعاملي الهيئة عبر مجلس محمد بن راشد الذكي، للتعرف إلى مدى رضاهم عن مستوى وسرعة استجابتنا للاقتراحات والأفكار والملاحظات التطويرية الواردة منهم للهيئة من خلال المجلس، مؤكداً أن الورشة شهدت تفاعلاً ملحوظاً وشفافية في تبادل الأفكار بين المتعاملين وبين فريق العمل الداخلي للمجلس بالهيئة.

وأضاف محبوب: تمت مناقشة عدة مقترحات قدمها المتعاملون، منها تصنيف الأفكار المقبولة إلى ذهبية، وفضية، وبرونزية، إشراك المتعامل مع فريق عمل الهيئة خلال تطبيق فكرته، الترويج الإعلامي لأصحاب الأفكار المقبولة من خلال مجلة تصدرها الهيئة، تحديد معايير اختيار الأفكار والاقتراحات، مشيراً إلى أن الورشة تضمنت أيضاً عدداً من الطلبات منها، تحديد أسباب عدم جدوى تلك الفكرة، أو عدم إمكانية تطبيقها، وكذلك تحديد مكان تطبيق الاقتراح حال تطبيقه بالفعل، إضافة إلى رغبة المتعاملين في اطلاعهم على آلية عمل الردود الخاصة بهم.

استبيان

تم إجراء استبيان للمتعاملين عن مجمل الأفكار والمقترحات والطلبات المطروحة في الورشة لدراستها من فريق عمل الهيئة الداخلي والخاص بمجلس محمد بن راشد الذكي، أعقبه تكريم مدير إدارة خدمة المتعاملين الحضور بشهادات تقديرية، مثمناً تلبيتهم للدعوة، وتفاعلهم وتجاوبهم مع هيئة الطرق والمواصلات، مؤكداً أن الهيئة تولي متعامليها عبر المجلس اهتماماً كبيراً، بما يحقق الهدف الأسمى المتمثل في مساهمة الجمهور في دفع عجلة التطوير الخدمي لإمارة دبي.

Email