ذاكرة البيان

تخريج دورة أغرار بمعسكر العوير في دبي

ت + ت - الحجم الطبيعي

شهد العميد الشيخ أحمد مكتوم آل مكتوم نائب القائد للعمليات والتدريب بالمنطقة العسكرية الوسطى، حفل تخريج دورة الأغرار الجديدة التي أقيمت بمعسكر التدريب بالعوير في دبي. كما شهد الحفل عدد من كبار ضباط المنطقة وعدد من أفراد المنطقة العسكرية الوسطى.

 

وفي نهاية الحفل تم توزيع الجوائز على أوائل الدورة وهم: أحسن غر في المشاة الجندي علي سعيد عبيد، أحسن غر في الرماية الجندي عبدالله محمد راشد، أحسن غر في اللياقة البدنية الجندي باقر محمد سليمان، أحسن غر في المواظبة والسلوك الجندي عوض محمد يحيى، وأحسن غر في النظافة الجندي حسين شامبي. 17/ 01/ 1985

 

زايد يشهد مهرجان المدارس العسكرية

شهد صاحب السمو الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان رئيس الدولة القائد الأعلى للقوات المسلحة، مهرجان المدارس العسكرية الذي أقامته مديرية الثقافة العسكرية على استاد مدينة زايد الرياضية في أبوظبي.

وشهد المهرجان سمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة ولي عهد أبوظبي، وسمو الشيخ حمدان بن محمد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء، وسمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، وعدد من سمو الشيوخ ومعالي الوزراء. 24/ 04 /1985

 

صديق جديد

التلميذ النجيب خالد محمد بن ضاحي، أرسل صورته للانضمام لأصدقاء نادي أطفال «البيان». خالد عاد إلى أرض الوطن بعد أن أمضى ثلاثة أشهر في ولاية هيوستن بأميركا بصحبة أسرته.

حمداً لله على سلامة الوصول. وأهلاً بك صديقاً عزيزاً. 05/ 09 /1984

 

أجمل التهاني

الصغيرة منيرة بطي 8 سنوات في الصف الثاني الابتدائي بمدرسة قرطبة، استقبلت العديد من زميلاتها وصديقاتها اللواتي حضرن لتهنئتها بعيد الفطر.

عيد مبارك يا منيرة، وكل سنة وأنت طيبة. 04/ 08 /1981

 

من أجل صيف بلا فراغ

افتتحت منطقة دبي التعليمية مركزاً لتعليم الكمبيوتر، لسد أوقات فراغ الشباب في فصل الصيف، بالاستفادة من صقل مواهبهم وتفجير طاقاتهم.

ويشتمل برنامج المركز على العديد من النشاطات التعليمية والترفيهية مثل: تعليم استخدامات الكمبيوتر وأحدث ما توصل إليه في هذا المجال، وفن التحميض والتصوير لمواهب هذا الفن. 11/ 07/ 1988

 

إعلان

 

12/ 02 /1985

 

كاريكاتير زمان

من أعمال الفنان الراحل عز الدين عثمان

 

28/ 08 /1981

Email