شما آل نهيان تستضيف زوجات السفراء في الدولة

ت + ت - الحجم الطبيعي

استضافت الشيخة الدكتورة شما بنت محمد بن خالد آل نهيان، رئيس مجلس إدارة مؤسسات الشيخ محمد بن خالد آل نهيان الثقافية والتعليمية، صباح أمس، زوجات السفراء في الإمارات، باعتبار أن هذه الاستضافة تعتبر طقساً سنوياً تجتمع فيه زوجات السفراء من مختلف دول العالم بهدف تبادل المعرفة وتلاحم الأفكار وتقارب القلوب.

وتم تجهيز برنامج حافل تمثل في زيارة لعدة أماكن سياحية في مدينة العين الخضراء للتعرف إلى معالمها الحضارية والتراثية، والاطلاع على موروثات الدولة وتاريخ مسيرتها بتراثها العريق، وحتى نهضتها وحضارتها، كمنطقة المبزرة الخضراء، وقصر المويجعي.

وفي تصريح للشيخة الدكتورة شما بنت محمد بن خالد آل نهيان، قالت: «لطالما كانت أرض الإمارات معبراً آمناً للآخرين، ولطالما قدمت نموذجاً فريداً للعالم للتعايش بين مختلف الجنسيات، فعلى أرضها يسكن أكثر من 200 من الجنسيات ويتعايشون في نموذج من محبة وسلام».

وشكرت زوجات السفراء على وجودهن الذي يشكل قيمة كبيرة، موضحة أنهن وجوه مشرقة تعكس قيم مجتمعات مختلفة، ويرسمن ابتسامة الخير النابعة من ربوع بلادهن، فالحياة شراكة إنسانية تحكمها القيم الأخلاقية العظيمة التي تستقر بوجدان كل المجتمعات الإنسانية.

Email