تفقد سير العمل في مواصلات عجمان ودشن خدمة «سواري ليموزين»

عمار النعيمي: نسعى لتكون عجمان من المدن الراقية بخدمات متميزة

ت + ت - الحجم الطبيعي

دشن سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان خدمة سواري ليموزين الجديدة، التي يتم بموجبها توفير مركبات فارهة للأفراد والمؤسسات والعائلات. جاء ذلك خلال زيارة سموه التفقدية إلى مؤسسة المواصلات العامة في عجمان.

ورافق سموه خلال الجولة الشيخ أحمد بن حميد النعيمي ممثل صاحب السمو حاكم عجمان للشؤون الإدارية والمالية ويحيى إبراهيم أحمد المستشار الخاص لسمو ولي العهد رئيس مجلس إدارة المؤسسة، وعمر بن عمير مدير عام المؤسسة وعدد من مديري ورؤساء الإدارات والأقسام.

وقال سموه: «علينا أن نسعى لتكون إمارة عجمان من المدن الراقية التي تقدم خدماتها المختلفة بتميز وأداء راقٍ وبأحدث التقنيات وتطبيق أفضل التكنولوجيا الذكية، مما يؤدي إلى جذب السائحين للإمارة والاطلاع على إنجازاتها الحضارية في مختلف القطاعات وهذا يأتي بتضافر الجهود من قبل الدوائر والمؤسسات والهيئات الحكومية والخاصة كافة، والقائمين عليها».

وأثنى سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي على جهود كل القائمين على مؤسسة المواصلات العامة في عجمان، وما يقدم من خدمات راقية للمتعاملين وحرصهم على توفير خدمات متميزة بأسلوب حضاري يرضي الشركاء الاستراتيجيين ومستخدمي مواصلات عجمان.

ودعا إلى ضرورة الاهتمام بالكوادر البشرية المواطنة وتوفير برامج تدريبية لتأهيلهم وتحقيق توجهات القيادة لعملية التوطين المتمثلة في تعزيز الكوادر المواطنة وتضمينها في المؤسسات الحكومية والخاصة وتمكينهم من خدمة وطنهم.

وأعرب عن سعادته بما شاهده خلال جولته من تطور في الإدارات والأقسام، مبدياً إعجابه بخطة المؤسسة الاستراتيجية المستقبلية والبرامج التدريبية التي تقدمها مما يعكس الرغبة الصادقة للقائمين عليها.

آلية العمل

وأزاح سموه الستار عن اللوحة التذكارية لتدشين خدمة سواري ليموزين وتجول ومرافقوه في مركز خدمة العملاء وسير العمل فيه وما يقدمه من خدمات شاملة للمتعاملين والشركاء الاستراتيجيين.

وزار مركز التحكم والسيطرة واستمع إلى شرح واف من المسؤولين عن آلية العمل وطرق متابعة حركة مركبات الأجرة والحافلات التابعة للمؤسسة ونظام التتبع.

واستمع سموه من مدير مؤسسة المواصلات العامة في عجمان إلى شرح مفصل عن استراتيجية المؤسسة والنقل في الإمارة، والخدمات الذكية التي توليها المؤسسة اهتماماً بالغاً، إضافة إلى أهم الخطط والبرامج الخاصة بالخدمات كافة وتطوير مراكز الخدمة والتي تشتمل مركز التحكم والمركز الفني والصيانة والمساندة وغيرها من خدمات مما يعزز دورها في تطوير قطاع النقل والمواصلات في الإمارة.

امتنان

تقدم يحيى إبراهيم أحمد المستشار الخاص لسمو ولي العهد رئيس مجلس إدارة مؤسسة المواصلات العامة في عجمان بجزيل الشكر والامتنان إلى سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي على دعمه ومساندته للمؤسسة ولزيارته التي بثت الطاقة الإيجابية في نفوس فريق عمل المؤسسة.

Email