«كهرباء دبي» تحسّن الخدمات عبر سلسلة من معسكرات الابتكار

ت + ت - الحجم الطبيعي

نظمت هيئة كهرباء ومياه دبي سلسلة من معسكرات الابتكار في فندق حياة ريجنسي دبي، بهدف تحسين الخدمات وتوفير خدمات مبتكرة أكثر سهولة وراحة وفق أعلى المعايير العالمية لتحقيق السعادة لجميع الناس.

حضر المعسكرات عدد من قيادات الهيئة بمشاركة 38 موظفاً وموظفة من مختلف قطاعات وإدارات الهيئة، حيث تم خلالها وبإشراف فريق التميز مناقشة الخدمات المقدمة حالياً وفرص تحسينها والوصول بها إلى أعلى المستويات عبر طرح مجموعة من الأفكار الإبداعية والمبتكرة تمهيداً لتحويلها إلى مبادرات.

وقال سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي للهيئة: انسجاماً مع رؤيتنا في أن نصبح مؤسسة مستدامة مبتكرة على مستوى عالمي، نعمل في الهيئة على تعزيز تميز وتنافسية الدولة وإمارة دبي من خلال توفير أرقى الخدمات الحكومية المتميزة واعتماد أفضل الممارسات العالمية لتحقيق سعادة الناس، حيث نسخر التميز والإبداع في عملنا اليومي للرقي بالأداء والكفاءة والخدمة إلى أعلى المعدلات العالمية.

ويعكس إطلاقنا لسلسلة معسكرات الابتكار حرصنا المتواصل على ترسيخ مكانة دبي كقطب عالمي لنشر المعرفة وجعلها نموذجاً يحتذى به في تبني أعلى المعايير الدولية وأفضل الممارسات ضمن مختلف المجالات بما فيها التنمية المستدامة والاقتصاد المعرفي.

وأوضحت موزة إبراهيم الأكرف، رئيس تقنية المعلومات وقائد فريق الابتكار في الهيئة: يأتي إطلاق الهيئة لهذه السلسلة من المعسكرات تعزيزاً لدور الابتكار كمحرك رئيسي لتطوير كافة مجالات العمل، خاصة في مجال تقديم الخدمات وتنفيذ المشروعات وزيادة فاعلية الإجراءات والمواكبة السريعة لكافة التطورات التقنية الحديثة.

إضافة إلى تعزيز دور الكوادر الوطنية في توليد الأفكار المبدعة التي تسهم في إيجاد أساليب وطرق جديدة للتواصل مع جمهور المتعاملين.

Email