إنجاز مركزي «مدينة زايد» و«غياثي» للرعاية والتأهيل

■ المركزان صمما لتقديم خدمات نموذجية | من المصدر

ت + ت - الحجم الطبيعي

أنجزت شركة أبوظبي للخدمات العامة «مساندة»، بالتعاون مع «مؤسسة زايد العليا للرعاية الإنسانيّة وذوي الاحتياجات الخاصة» جميع الأعمال المتعلقة بمركزي الرعاية والتأهيل التابعين للمؤسسة في كل من مدينتي زايد وغياثي في المنطقة الغربية.

وقال المهندس سعيد محمد متعب المحيربي مدير إدارة مشاريع المباني في «مساندة»، إن الشركة حريصة على تنفيذ توجيهات القيادة الحكيمة، وتقديم كافة الجهود الممكنة لبناء مراكز حديثة ومتكاملة للرعاية والتأهيل تقدم خدمة نموذجية لذوي الاحتياجات الخاصة وفق أرقى المقاييس، وبما يلبي متطلباتهم وتطلعات المؤسسة وآمال فئاتها من ذوي الاحتياجات الخاصة ليصبحوا أفراداً فاعلين في المجتمع.

وأشار إلى أن كلا المركزين يحتوي على عدد من المرافق التي توفر خدمات الدعم والمساعدة للأطفال من ذوي الاحتياجات الخاصة ومنها، مكتبة، وساحة للألعاب، وستة فصول دراسية، وغرف لعلاج مشاكل النطق، وأخرى لتشجيع الإحساس، وغرف للعلاج الوظيفي، والتمريض، والفحص، بالإضافة إلى غرفة العلاج المائي، وغرفة العلاج المهني.

وأضاف المحيربي إن مركز مدينة زايد للرعاية والتأهيل الذي انتهت «مساندة» من إنجازه يمتد على مساحة تقدر بحوالي 7500 متر مربع وبتكلفة كلية بلغت 23 مليوناً و 934 ألف درهم، في حين تبلغ المساحة الإجمالية للبناء بمركز غياثي للرعاية والتأهيل حوالي 7225 مترا مربعا.

Email