بحث استعدادات الملتقى الدولي لأفضل التطبيقات الشرطية

■ العبيدلي متحدثاً إلى الحضور | من المصدر

ت + ت - الحجم الطبيعي

شهد اللواء الدكتور عبد القدوس عبد الرزاق العبيدلي مساعد القائد العام لشؤون الجودة والتميز، اجتماعاً نظمته الإدارة العامة للجودة الشاملة في شرطة دبي، مع 18 سفيراً وقنصلاً وممثلين عن الجهتين، في نادي الضباط بمنطقة القرهود، لمناقشة استعدادات المشاركة في الملتقى الدولي لأفضل التطبيقات الشرطية الحادي عشر المزمع عقده العام المقبل.

وعقد الاجتماع بحضور العقيد الشيخ محمد عبد الله المعلا مدير الإدارة العامة للجودة الشاملة، والعقيد عبد الله خليفة المري نائب مدير الإدارة العامة لأمن الهيئات والمنشآت والطوارئ، والمقدم عبد الله الخياط نائب مدير الإدارة العامة للجودة الشاملة وعدد من الضباط.

وأشار اللواء العبيدلي إلى أن الملتقى سيعرض أفضل التجارب الأمنية في التطبيقات الشرطية وسيساهم في تبادل الخبرات ونقل المعرفة إلى المشاركين من مختلف الدول، مبيناً حرص شرطة دبي على أن تشارك الدول التي يمثلها السفراء والقناصل في عرض أفضل التطبيقات وبالتالي تبادل الخبرات والاستفادة والمعارف.

وقدم الدكتور موسى عريقات خبير الشؤون الإدارية في الإدارة العامة للجودة الشاملة، شرحاً إلى المشاركين في الاجتماع حول فعاليات الملتقى العاشر لأفضل التطبيقات الشرطية، والذي تم تنظيمه العام الماضي، وعُرضت خلاله مجموعة من الدول تعريفاً حول أحدث التطبيقات لديها في مجال العمل الشرطي وتوفير الأمن.

Email