ضابطان من شرطة دبي يتخرجان في دورة إعداد القادة بأميركا

■ خلال تخريج الضابطين | من المصدر

ت + ت - الحجم الطبيعي

شهد العقيد خبير أول أحمد مطر المهيري، مدير الإدارة العامة للأدلة الجنائية وعلم الجريمة في شرطة دبي، حفل تخريج ضابطين متميزين من دورة إعداد القادة التي نظمتها المنظمة العالمية لمديري المختبرات الجنائية الأميركية «الإسكلاد»، في الولايات المتحدة الأميركية.

صلاحيات

وحضر تخريج الدورة التي تنظمها المنظمة، التي تعد المسؤولة عن منح صلاحيات إعداد الكوادر المؤهلة في مجال إدارة المختبرات الجنائية الدولية على مستوى العالم، الخبير أول دكتور فؤاد علي تربح مدير إدارة التدريب والتطوير بالأدلة الجنائي.

وسلم دكتور جودي وولف والدكتور جيريمي تربليت المديرين التنفيذيين لمنظمة «الاسكلاد» شهادات التخرج لضابطي الشرطة، وهما النقيب مساعد خبير محمد عتيج المري عن إدارة الأدلة التخصصية- قسم البيولوجي و DNA، والملازم أول مساعد خبير خالد مطر المزينة المهيري عن إدارة الأدلة الإلكترونية قسم الشبكات وأجهزة الاتصال.

وأكد النقيب مساعد خبير محمد عتيج المري والملازم أول مساعد خبير خالد مطر المزينة المهيري أن فترة الإعداد لهذه الدورة كانت قصيرة نسبياً إلا أنهما اجتازا جميع الاختبارات المعدة لإتمام هذه الدورة بنجاح، حيث تبين أنهما أصغر المشاركين سناً من أصل 146 مشاركاً من جميع مختبرات الولايات المتحدة الأميركية.

Email