أخبار الساعة: قيادة الإمارات محل اهتمام وتقدير كبيرين داخلياً وخارجياً

ت + ت - الحجم الطبيعي

أكدت نشرة «أخبار الساعة» بروز قيادات في الوقت الحاضر نهضت بمجتمعاتها وحققت إنجازات فريدة وتركت بصمات خالدة، موضحة أن مثل هذه الشخصيات تحظى بالتقدير والاحترام المحلي البالغ والاهتمام الإقليمي والعالمي، وأصبحت أمثلة بارزة على العطاء والتضحية من أجل خدمة شعبها وبناء وطنها ورفعته ليكون دائما في مقدمة مؤشرات التنمية العالمية وفي طليعة الدول المتقدمة.

وقالت النشرة في افتتاحيتها تحت عنوان «إشادة متواصلة بقيادة فذة»: يبرز دائما اسم صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة بشكل لافت للنظر.. فما حققه مع إخوانه من قيادات الإمارات بات محل اهتمام وتقدير كبيرين داخليا وخارجيا، وأصبح يذكر في الكثير من المحافل الدولية كنموذج يحتذى.

وأضافت النشرة الصادرة عن مركز الإمارات للدراسات والبحوث الاستراتيجية انه في السياق نفسه تأتي إشادة وزير الخارجية الأميركي جون كيري في مقابلة حصرية مع موقع «ارفع صوتك» الإلكتروني التابع لمؤسسة تلفزيون الحرة بصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ودوره القيادي وإنجازاته البارزة على المستويين الداخلي والخارجي، حيث قال «إن الدول العربية في حاجة إلى قيادات شابة في مراكز السلطة» ضارباً مثلاً بسموه وأشاد بإنجازاته وأشقائه في الإمارات التي أدت إلى انتعاش اقتصادي وإطلاق مبادرات ومشروعات طموحة.

وأشارت إلى أن كيري وصف صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان بأنه صاحب رؤية وبصيرة خاصة على صعيد المبادرات الخاصة بالطاقة ومكافحة الإرهاب.

Email