بلدية أبوظبي تطلع على احتياجات سكان البطين والزعاب

ت + ت - الحجم الطبيعي

ضمن مبادرة مجالس الأحياء السكنية وبالتعاون مع شركائها الاستراتيجيين، تواصل بلدية مدينة أبوظبي فعاليتها المجتمعية المميزة والمتمثلة في لقاء السكان في أحيائهم السكنية، حيث زارت البلدية أخيراً ممثلة بمركز بلدية البطين مجلسي الأحياء السكنية في كل من منطقة البطين والزعاب واستمتعت إلى آراء ومقترحات السكان، وتعرفت على أهم احتياجاتهم وتطلعاتهم، ولاسيما على صعيد الخدمات العامة وتحسين مستوى الحياة.

وتأتي هذه الفعالية ضمن إطار جهود دائرة الشؤون البلدية والنقل وسعيها المتواصل للحفاظ على صحة وسلامة وأمن المجتمع والبيئة والارتقاء بالمظهر الجمالي المتميز للعاصمة ومناطقها ورفع مستوى الشراكة المجتمعية الهادفة إلى ترسيخ القيم المجتمعية والبيئية والصحية السليمة، ومد جسور التواصل مع المواطنين للاستماع إلى آرائهم ومقترحاتهم الهادفة إلى تحسين جودة الحياة ورفع مستوى الخدمات على كافة الصعد.

وأشارت بلدية مدينة أبوظبي أن زيارة مجلسي البطين والزعاب يهدف إلى الاستماع لاقتراحات السكان ومتطلباتهم واحتياجاتهم، وتوعية السكان وغرس قيم المحافظة على المظهر العام للمدينة والابتعاد عن السلوكيات السلبية وإتلاف المرافق والممتلكات.

وأكدت البلدية أن لقاء السكان أسفر عن العديد من الاقتراحات والتوصيات من قبل المواطنين، حيث أبدى أهالي البطين حاجاتهم لتخصيص أرض لمواقف القوارب الشراعية ومقطوراتها التي تتسبب في تشويه المنظر الحضاري للمدينة.

على الصعيد ذاته، أعرب أهالي منطقة الزعاب عن رغبتهم في تحويل مخرج السيارات الداخلي لمحطة البترول إلى مخرج رئيس على الشارع العام، كما طالبوا بتلوين المطبات والأرصفة لتبدو أكثر وضوحاً، وطالبوا بوضع أعمدة إضاءة لإنارة الشوارع الداخلية.

Email