تخريج 4 دورات تدريبية في شرطة عجمان

ت + ت - الحجم الطبيعي

شهد العقيد عبدالله أحمد الحمراني نائب قائد عام شرطة عجمان 4 دورات تخصصية نظمها معهد تدريب الشرطة في قاعة الإمارات بمبنى القيادة العامة لشرطة عجمان.

حيث كانت الدورة الأولى حول الولاء والانتماء الوظيفي، شارك فيها 25 منتسبا من الضباط بمختلف القيادات الشرطية بالدولة، قدمها الدكتور حسام قرني أحمد، تناول خلالها عدة محاور منها مفهوم الولاء والانتماء الوظيفي.

بينما كانت الدورة الثانية حول معايير الجودة الحديثة في الأداء، شارك فيها 28 منتسبا من ضباط الصف والأفراد من مختلف القيادات الشرطية بالدولة، قدمها سعد الدين محمد اشتيوي، تناول خلالها عدة محاور منها الأسس الحديثة من خلال تطبيق أفضل المعايير الحديثة والمتطورة في عملية الأداء.

في حين كانت الدورة الثالثة بعنوان موظفو الواجهة الأمامية حول خدمة العملاء، شارك فيها 26 منتسبا من ضباط الصف والأفراد من مختلف القيادات الشرطية بالدولة، قدمها الدكتور مصطفى صلاح المقدم.

كما تم تخريج الدوره الرابعة بعنوان دورة المتفجرات التأسيسية، شارك فيها 17 منتسبا من صف الضباط والأفراد من مختلف القيادات الشرطية بالدولة، قدمها العقيد علي سلطان الزعابي رئيس قسم الأسلحة والمتفجرات بشرطة رأس الخيمة، قدم خلالها عدة محاور منها أهمية زيادة المعرفة في هذا المجال بالنسبة للعاملين، وأهمية المهام التي يقومون بها، بالإضافة إلى كل ما يتطلبه العمل في هذا المجال.

Email