تطبيق

«الوطني للتأهيل» يطلق منظومة ذكية لعلاج الإدمان والرعاية والتثقيف

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلن المركز الوطني للتأهيل، عن إطلاق تطبيق إلكتروني للهواتف الذكية، يتيح لمستخدميه الاستفادة من مجموعه كبيرة من الخدمات، التي يقدمها المركز، التي لم تكن متوفرة إلا من خلال التواصل مع مراكز خدمة العملاء لدى المركز، حيث أصبحت هذه الخدمات متاحة أمام الجمهور بضغطة زر.

ويوفر التطبيق خاصية حجز المواعيد العلاجية واستشارة الأطباء والمختصين بكل سرية وأمان، والبحث عن المواقع الجغرافية، التي توضح للمستخدم أماكن المرافق الصحية، التابعة للمركز، التي تسهم في تلبية احتياجات المرضى، وأرقام الهواتف الخاصة بتلك المراكز العلاجية.

ويتضمن التطبيق الذكي باقة شاملة من الخدمات العلاجية الخاصة بالمركز، حيث يمكن التطبيق المستخدمين من الدخول إلى 7 قوائم رئيسة للخدمات العلاجية والتثقيفية المقدمة للمتعاملين.

وتختص مجموعة من هذه الخدمات ببرامج التأهيل والعلاج من الإدمان، التي تتضمن 9 خدمات مختلفة، منها برامج العيادة الخارجية، وبرنامج «ماتركس» وبرنامج إزالة السمية، وبرنامج تلافي الانتكاسة، وبرنامج التحفيز والعلاج المعرفي، وبرنامج الرعاية للاحقة، وبرامج علاج الإدمان لدى المراهقين، وبرنامج العلاج للإناث، والبرامج التأهيلية.

تم تصميم التطبيق، الذي يعمل باللغتين العربية والإنجليزية، لتوفير كل المعلومات الخاصة بالمركز بشكل ذكي وسهل ومبسط، وبأقل عدد من الخطوات.

Email