فريدي فريد: فخورون بأننا أول فنادق تلبي مبادرة "عام القراءة"

"جلوريا" تطلق أول مكتبات فندقية لجذب النزلاء من مختلف الجنسيات للقراءة

  • الصورة :
  • الصورة :
  • الصورة :
صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

دشنت مجموعة فنادق جلوريا، مكتبات عامة في فنادقها في دبي، لتوفير كتب متنوعة المحتوى للنزلاء من مختلف الجنسيات.


ويأتي تدشين هذه المكتبات، استجابة لمبادرة "عام القراءة" التي أطلقها صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة "حفظه الله ".


وقال فريدي فريد المدير العام الإقليمي لفنادق جلوريا، أن هذه المكتبات هي الأولى من نوعها في المنطقة، التي تقام في فنادق لجذب السائحين وزوار المدنية والمقيمين فيها والمواطنين للقراءة والاطلاع على أحدث وأعرق الكتب، مشيرا الى ان فنادق جلوريا فخورة بكونها أول فنادق تلبي دعوة (عام القراءة).


وأوضح أن المكتبات  التي تم تشدينها في بهو فندقي (جلوريا) و (ياسات جلوريا) في شارع الشيخ زايد، تضم أكثر من 150 كتابات متنوعا في العلوم والادب والثقافة والرياضة والاقتصاد والاجتماع موزعه على نادي الأطفال وحمام السباحة والمطاعم .


وقدم الكتب علي محمد بيشاني مدير النادي الرياضي بفندق جلوريا، والاعلامية التونسية ذكرى والى، وتم التدشين بحضور الإعلامي والروائي إسامة عبد المقصود والإعلامية رنا شريف الذين قدموا بدورهم عددا من الكتب لتشجيع هذه المبادرة من مكتابتهم الخاصة ايماناً منهم بالدور الفاعل للمشاركة المجتمعية وحث المؤسسات الخدمية لحذو مثل هذه المبادرات .


وأضاف فريدي فريد  ان "المبادرات التي تطلقها وترعاها مجموعة فنادق جلوريا تاتي من حرص المجموعة على المشاركة المجتمعية ودعم خططها في تلبية احتياجات النزلاء من الأسر ورجال الأعمال".

Email