330 مليون درهم صفقات "دبي ديرما"

بلغ حجم الصفقات التي أبرمتها الشركات العارضة في معرض «دبي ديرما» 330 مليون درهم حيث حققت الشركات زيادة في حجم الصفقات هذا العام بنسبة قدرها 10% عن حجم الصفقات التي عقدتها العام الماضي.

أعلن ذلك الدكتور عبد السلام المدني الرئيس التنفيذي لمؤتمر ومعرض «دبي ديرما» في ختام فعاليات دورته الـ16 اليوم بمركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض والتي استقطبت 12 ألفاً و500 زائر ومشارك.

من جانبه قال الدكتور إبراهيم كلداري رئيس المؤتمر وأستاذ الأمراض الجلدية في كلية الطب في جامعة الإمارات إن اللجنة العلمية المنظمة لمؤتمر «دبي ديرما» خلصت إلى عدد من التوصيات الختامية للمؤتمر أهمها زيادة عدد القاعات والمتحدثين العام المقبل.

وتضمنت التوصيات عقد امتحانات تساعد على تطوير مهارات الأطباء الراغبين في التقدم للحصول على شهادات علمية محددة بالتعاون مع مؤسسات علمية وجامعات مرموقة وتشديد الرقابة على المهارات التجميلية وحصرها على التخصصات الجلدية وجراحات التجميل بإشراف مراكز طبية معتمدة بالإضافة إلى إصدار مجلة طبية باسم «دبي ديرما».

جوائز

تخلل الحفل تسليم عدد من الجوائز التقديرية لأبرز المختصين والعاملين في مجال الأمراض الجلدية والليزر إلى جانب عدد من الفقرات الترفيهية والتراثية.

 وحصل الدكتور إبراهيم كلداري على جائزة «دبي ديرما» لأبرز شخصية في مجال الأمراض الجلدية والليزر لعام 2016 لدوره وما قدمه من خدمات وإسهامات مهمة في هذا المجال.. فيما حصل الدكتور أحمد البنا وعبد الله بن سوقات على جائزة «اندكس الخاصة» تقديراً لدعمهما المتواصل للشركة وإسهاماتهما في استضافة وتنظيم مؤتمرات ومعارض نوعية وعالمية ناجحة.

تعليقات

comments powered by Disqus
Happiness Meter Icon