تنسيق

500 شركة عارضة في دوفات 2016

ت + ت - الحجم الطبيعي

تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي، وزير المالية، رئيس هيئة الصحة في دبي، تنطلق يوم الثلاثاء المقبل فعاليات الدورة الواحدة والعشرين من مؤتمر ومعرض دبي الدولي للصيدلة والتكنولوجيا «دوفات» في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض بمشاركة 500 شركة من أكثر من 75 دولة.

ويعد مؤتمر ومعرض دوفات أحد أهم وأكبر الفعاليات العلمية في قطاع الصيدلة في الشرق الأوسط، حيث يستقطب أبرز الشركات المصنعة والمؤسسات المعنية بقطاع الصيدلة ليستعرضوا أجدد المنتجات وآخر التقنيات التي توصلوا إليها في هذا المجال.

ويوفر مؤتمر ومعرض دوفات فرصة مثالية لكافة المشاركين للتعرف على نظرائهم ولتبادل الخبرات والالتقاء بالخبراء المحليين والعالميين في مجال صناعة الأدوية والصيدلة، حيث يشمل 144 جلسة علمية و30 ورشة عمل يلقيها 140 محاضراً من عمداء كليات وأساتذة جامعات واستشاريين ورؤساء جمعيات صيدلانية.

وقال الدكتور علي السيد، مدير إدارة الخدمات الصيدلانية في هيئة الصحة بدبي، ورئيس مؤتمر دوفات أنه في ضوء التطور المستمر في قطاع الصيدلة، يسعى الصيادلة لتلبية توقعات المرضى من خلال رفع مستواهم المهني من خلال تعلم وتطبيق أحدث التقنيات، وتقديم الخدمات الجديدة، وتوفير المشورة الفعالة والمفيدة والتي يوفر مؤتمر ومعرض دوفات المنصة المثالية لذلك.

Email