دعا وزراء حكومة المستقبل إلى العمل على تعزيز التنمية المستدامة

خليفة: أبناؤنا أساس أي مشروع لخدمة الوطن والمواطن

صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

لمشاهدة "التشكيل الوزاري" بصيغة الــ pdf اضغط هنا

 

بمباركة من صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، أدى التشكيل الوزاري الثاني عشر لمجلس الوزراء في حكومة الإمارات، أمس، اليمين الدستورية أمام صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، بحضور صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، في قصر المشرف في أبوظبي.

ووجه صاحب السمو رئيس الدولة الوزراء بالعمل بجد وإخلاص للمساهمة في تعزيز التنمية المستدامة. وأعرب سموه عن ثقته بحكومة أخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، في العمل على تحقيق مزيد من النماء والازدهار.

وأكد سموه الحرص على مواصلة مسيرة العطاء التي بدأتها الدولة على يد المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، وإخوانه حكام الإمارات بإخلاص وتفاني أبنائها الذين هم الأساس في أي مشروع وطني يخدم الوطن والمواطنين.

وأكد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، أن رؤية صاحب السمو رئيس الدولة وتطلعاته للمواطنين تتطلب مضاعفة الجهود والعمل بروح الفريق الواحد لمواصلة مسيرة الإنجازات وصولاً لأفضل المراتب عالمياً، وقال سموه: «سقف طموحاتنا عال والإمارات تنتظر منكم الكثير، ونحن نراكم أهلاً للثقة، ونأمل أن تضعوا الوطن والمواطن في قلب الأولويات دائماً».

وقال سموه في تدوين على «تويتر» بالمناسبة: «متفائل أنا وشعبي بالتغييرات ونتطلع للأفضل»، وأضاف: «أقول للوزراء أعطيناكم اليوم ثقتنا وعليكم أن تكسبوا ثقة الناس ودعمهم ومحبتهم بالعمل والإنجاز والتغيير».

كما أكد صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، أن المجلس الجديد يأتي في مرحلة مهمة من مسيرة الإمارات وهي تخطو بثبات وطموح لا حدود له نحو مستقبل أفضل للأجيال، وأشار سموه إلى أن هذا التشكيل يعد مصدراً للفخر لكل مواطن إماراتي، ولم يكن غريباً أن تحظى هذه الحكومة بمجرد الإعلان عنها بإشادة عالمية واسعة، لأنها أكدت بوضوح الريادة الإماراتية في المجال الحكومي على المستوى العالمي.

لقراءة أخبار أخرى إضغط هنا

Email