تنسيق

«آل مكتوم الخيرية» تبحث تعزيز التعاون مع جامعة القاهرة

ت + ت - الحجم الطبيعي

بحث ميرزا الصايغ عضو مجلس أمناء هيئة آل مكتوم الخيرية رئيس مجلس أمناء كلية آل مكتوم للتعليم العالي بأسكتلندا مع الدكتور جابر نصار رئيس جامعة القاهرة سبل التعاون المشترك بين الجانبين.

 جاء ذلك خلال مشاركة رئيس جامعة القاهرة في فعاليات القمة العالمية للحكومات، التي اختتمت مؤخراً في دبي.

وقال الصايغ: نقدر جهود جامعة القاهرة ومكانتها الأكاديمية والعلمية، التي لعبت دوراً ريادياً وعلمياً في العالم العربي، حيث وجه سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية راعى هيئة آل مكتوم الخيرية، بالتعاون مع جامعة القاهرة وتنفيذ المشاريع الإنسانية في محافظات جمهورية مصر العربية المختلفة.

ووجه الصايغ الدعوة للدكتور جابر نصار رئيس جامعة القاهرة لحضور تخريج الطالبات المشاركات في البرنامج أواخر الشهر الحالي ليطلع عن قرب على برامج الكلية وأنشطتها الأكاديمية وسير برنامج التعددية الثقافية ومهارات القيادة، ويلمس بنفسه التأثير والتغيير في شخصيات المشاركات، كما وجه دعوة مماثلة للدكتورة هالة السعيد عميدة كلية الاقتصاد والعلوم السياسية بجامعة القاهرة.

من جانبه شكر رئيس جامعة القاهرة سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية على اهتمام ودعم سموه لجامعة القاهرة سواء من خلال تحديث مكتبات الجامعة لخدمة الباحثين أو إتاحة الفرصة أمام طالبات جامعة القاهرة للمشاركة في برنامج التعددية الثقافية ومهارات القيادة الذي تنفذه كلية آل مكتوم للتعليم العالي بأسكتلندا بتوجيه من سموه.

Email