القرية العالمية... متعة التسوق والتسلية

31 جناحاً من مختلف قارات الأرض توفر الفائدة والترفيه / تصوير: عماد علاءالدين

ت + ت - الحجم الطبيعي

القرية العالمية هي الوجهة الترفيهية الأكثر شهرة في المنطقة وتوفر لضيوفها مجموعة من الفعاليات المذهلة في أجواء خارجية متميزة، بالإضافة إلى أجواء التسوق الفريدة المقامة في 31 جناحاً ويمثل كل منها دولة معينة.

كما تقدم خيارات متنوعة من المأكولات العالمية، بالإضافة إلى جزيرة الخيال. وأبرز معالمها بوابة العالم التي تعبر الأكبر من نوعها في الشرق الأوسط ويستمتع الزوار بعد عبور البوابة بالاطلاع على أبرز المعالم السياحية الشهيرة في العالم عبر مجسمات ضخمة تتميز بدقة محاكاتها للواقع، وتميزت هذا العام بزيادة الرقعة الخضراء فيها وأماكن استراحة الجمهور، وتختتم القرية العالمية فعالياتها في الموسم العشرين في دورتها العشرين يوم التاسع من أبريل المقبل.

وفي كل عام تستقطب القرية العالمية ملايين الزوار الذين يمضون مع أفراد عائلاتهم أوقاتاً ممتعة، وفي هذا العام كانت الأجنحة التي تمثل الدول المشاركة تعرض منتجات متعددة وبأسعار مقبولة، ليس هذا فقط بل ان أركان التسلية عديدة تبهج الصغار والكبار بدءاً من الألعاب مروراً بالاستمتاع بالفقرات الفنية على مسرح القرية، وما يبهج الزوار أيضاً الفوز بسحوبات مالية تزيد من بهجة الزيارة.

Email