تفقد المركز الإعلامي واطمأن على توفير جميع السبل لأداء المهام دون معوقات

محمد بن راشد يشيد بالتغطية العالمية للقمة

صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

تفقد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، المركز الإعلامي للقمة العالمية للحكومات، الذي وفرت له اللجنة المنظمة جميع الوسائل للاتصال والتواصل مع الجهات الإعلامية العربية والعالمية التي يمثلونها لتغطية أعمال القمة الرابعة.

وتجول سموه يرافقه معالي محمد بن عبدالله القرقاوي رئيس القمة العالمية للحكومات وخليفة سعيد سليمان مدير عام دائرة التشريفات والضيافة في دبي في صالات المركز واطمأن على توفير كل السبل التي تساعد الصحفيين والإعلاميين على أداء مهامهم دون أي معوقات.

وأشاد سموه بالتغطية الإعلامية المكثفة التي شهدتها القمة على مدى اليومين، وحظيت بمشاهدة قرابة 3 آلاف تغطية في يومها الأول من 45 دولة في العالم بـ16 لغة، ولأول مرة تحقق فعالية على مستوى الدولة مشاهدات الوسم «الهاشتاغ» للقمة التي بلغت 3 مليارات مشاهدة، أي ما يعادل مشاهدات وسم الأوسكار العالمي، ما يؤكد ظهور القمة بشكل عالمي استثنائي.

وتجاذب صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم خلال جولته في أقسام المركز مع عدد من الصحفيين والإعلاميين، البالغ عددهم نحو 800 من داخل الدولة وخارجها، الحديث حول أعمال القمة وما حققته من نجاحات وشهرة عالمية بالنظر إلى حجم المشاركة العالمية ومستوى المشاركين فيها من قادة حكوميين وخبراء ومتخصصين في مختلف القطاعات. ويغطي القمة إلى جانب الإعلاميين فريق إنتاج تلفزيوني يضم 40 مصوراً وفنياً ومخرجاً ومساعداً خاصاً باللجنة المنظمة للقمة.

Ⅶالقمة شهدت قرابة 3 آلاف تغطية في يومها الأول من 45 دولة حول العالم

3Ⅶمليارات مشاهدة لوسم القمة ما يعادل مشاهدات وسم الأوسكار العالمي

800Ⅶإعلامي من داخل الدولة وخارجها شاركوا في تغطية الحدث العالمي المميز

Ⅶيغطي القمة إلى جانب الإعلاميين فريق إنتاج تلفزيوني يضم 40 مصوراً وفنياً ومخرجاً ومساعداً خاصاً باللجنة المنظمة

16Ⅶلغة كانت حاضرة في التغطيات الخاصة بالقمة العالمية للحكومات

Email