التعاون في مجال الابتكار وتطوير الحلول والتطبيقات

«كهرباء دبي» و «مايكروسوفت» تتبادلان المعارف

خلال اليوم الأول من مشاركتها في القمة العالمية للحكومات، وقعت هيئة كهرباء ومياه دبي مذكرة تفاهم مع شركة مايكروسوفت العالمية، بهدف التعاون بين الطرفين في مجالات تبادل المعارف والخبرات، وتطوير الحلول والتطبيقات، وتعزيز الابتكار في دولة الإمارات العربية المتحدة ومنطقة دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية.

وقع الاتفاقية كل من سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي، وسامر أبو لطيف، المدير العام الإقليمي لشركة مايكروسوفت الخليج، خلال القمة العالمية للحكومات.

وفي هذا الإطار، قال الطاير: تسير هيئة كهرباء ومياه دبي على نهج القيادة الرشيدة في تبني الإبداع والتميز لتقديم أفضل الخدمات الذكية بجودة وكفاءة عاليتين، من خلال الاستخدام الأمثل للتقنيات الحديثة والتوظيف المناسب لها في سبيل تحقيق مبادرة «دبي الذكية» الهادفة إلى تحويل دبي إلى المدينة الأذكى في العالم.

وأضاف: لطالما استقطبت هيئة كهرباء ومياه دبي أحدث الحلول والأنظمة التقنية في خدماتها ومبادراتها في سبيل تحقيق خطة دبي 2021 التي تهدف إلى أن تكون حكومة دبي رائدة ومتميزة وسباقة ومبدعة في تلبية حاجات الفرد والمجتمع.

ومن جانبه قال سامر أبو لطيف لدى مايكروسوفت الخليج «يسعدنا أن ندعم هيئة كهرباء ومياه دبي في هذه الخطوة التي ترسخ جهودها نحو تحقيق التطور الحكومي.

تعليقات

comments powered by Disqus
Happiness Meter Icon