بث مباشر وتغطية شاملة للحدث

شبكة قنوات دبي تواكب الفعاليات

  • الصورة :
  • الصورة :
صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلنت شبكة قنوات دبي بقنواتها التلفزيونية والإذاعية والرقمية عن مواكبتها للقمة العالمية للحكومات، التجمع الأكبر عالمياً والمتخصص في استشراف حكومات المستقبل، بمشاركة أكثر من 125 دولة حول العالم و3000 مشارك و125 متحدثاً وأكثر من 70 جلسة مختلفة.

وتحدث علي عبيد الهاملي مدير مركز الأخبار، عن التنسيق التام مع اللجنة المنظمة للقمة العالمية لتقديم مجموعة الجلسات الرئيسية والطاولات المستديرة ومجموعة الفعاليات والأنشطة المرافقة للحدث المهم، وتقديمها لمشاهدي شبكة قنوات دبي.

كذلك الاستفادة من تواجد نخبة الضيوف والمشاركين لاستضافتهم في مجموعة البرامج السياسية والاقتصادية المتعددة، بالإضافة إلى إبراز المستوى الذي وصلت إليه دولة الإمارات العربية المتحدة في كل المجالات، مشيراً إلى المواكبة الشاملة لمركز الأخبار عبر فريق عمل متكامل يغطي كل جلسات وفعاليات القمة بعد أن تم تخصيص عدد من البرامج التي يتم إنتاجها في مركز الأخبار.

مواعيد

حيث سيتم تغطية فعاليات القمة على مدى أيامها الثلاثة ونقل بعض الجلسات ابتداء من الساعة: 08:30 صباحاً بتوقيت الإمارات، الساعة: 04:30 بتوقيت غرينتش، ولغاية الساعة: 16:00 بتوقيت الإمارات، ومن الساعة: 19:30 ولغاية الساعة: 20:30 بتوقيت الإمارات عبر شاشة تلفزيون دبي وقناة سما دبي وعلى الهواء مباشر.

وذلك من خلال شبكة المراسلين والمذيعين من موقع الحدث، إلى جانب تسجيل كل الجلسات لبثها في وقت لاحق، كما سيقوم برنامج «#مال/ هاش مال» بتغطية الجانب الاقتصادي في هذه القمة، كذلك الحال بالنسبة لبرنامج «تداول» الذي يبث الساعة: 15:30 بتوقيت الإمارات، أما برنامج «مدارات» فسيقدم الساعة: 19:30 بتوقيت الإمارات، متابعة لأهم المحاور التي ناقشتها القمة وما تم طرحه من قبل صناع القرار والمختصين والمعنيين.

نشرات الأخبار

وفيما يخص نشرات الأخبار أكد علي عبيد الهاملي، أنها ستخصص حيزاً مهماً لتغطية هذا الحدث الحكومي المهم، من خلال شبكة المراسلين والمذيعين المتواجدين في موقع الحدث على مدار اليوم، حيث سيتابع الجمهور هذه التغطيات الخاصة في نشرة منتصف النهار الساعة: 15:00 بتوقيت الإمارات، وأخبار الإمارات على شاشة تلفزيون دبي الساعة: 20:30 بتوقيت الإمارات، والساعة: 22:00 عبر نشرة الأخبار العالمية، والساعة: 23:00 عبر نشرة أخبار الإمارات على قناة سما دبي.

نقل مباشر

من جهته أشار خليفة حمد أبو شهاب مدير قناة سما دبي، إلى تولي القناة التابعة لشبكة قنوات دبي مهمة التغطية المباشرة لأحداث القمة العالمية، بعد أن تم بناء استديو خاص لمواكبة الحدث الحكومي المهم وإجراء مجموعة من اللقاءات والحوارات الحصرية مع عدد من الوزراء والمسؤولين الحكوميين وكبار المتحدثين والخبراء والرؤساء التنفيذيين، فيما سيتم تسجيل كل الجلسات الرئيسية والكلمات الرسمية ليتم بثها في وقت لاحق.

كما ستواكب شبكة قنوات دبي، فعاليات القمة الحكومية من خلال حساباتها ومواقعها الإلكترونية المتعددة، عبر الوسم التالي (#القمة_ العالمية_للحكومات)، و(WorldGovSummit@)، وسيتم تقديم ملخص عن هذه الجلسات عبر حسابات المؤسسة على المواقع الاجتماعية إلى جانب التغطية والبث الحي على الإنترنت، وتحديث مواقع الشبكة التلفزيونية والإذاعية والرقمية بآخر أخبار القمة واللقاءات الخاصة مع الضيوف والمشاركين.

Email