إندكس تكرم أبرز الشخصيات العاملة في قطاع طب الأسنان

ت + ت - الحجم الطبيعي

أقيم مساء أمس حفل ليلة إيدك دبي بمناسبة مرور 20 عاماً من الإنجازات والنجاح لمؤتمر ومعرض إيدك دبي، الذي تم تأسيسه عام 1996. بحضور اللواء محمد أحمد المري مدير الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي، في فندق «لو ميريديان دبي».

وسلم اللواء محمد المري والدكتور عبد السلام المدني جائزة إيدك دبي لأبرز شخصية في مجال تطوير طب الأسنان لعام 2016 للدكتور طارق خوري، الرئيس الفخري لمؤتمر إيدك دبي لدوره الريادي وما قدمه من خدمات كثيرة وإسهامات مهمة لقطاع طب الأسنان وصحة الفم. وقد قام أعضاء المجلس التنفيذي للاتحاد العلمي العالمي لطب الأسنان خلال الحفل أيضاً بمنح جائزة إيدك دبي 2016 التقديرية للدكتور ماركوس هيباخ من الجمعية الألمانية لمصنعي طب الأسنان وجائزة إيدك دبي الخاصة لعام 2016 لثاني جمعة بالرقاد، رئيس مجلس إدارة نادي دبي للمعاقين.

وفي نهاية الحفل أشاد اللواء محمد أحمد المري بالتنظيم الرائع لشركة اندكس للمؤتمرات والمعارض، متمنياً لهم المزيد من التقدم والنجاح للمؤتمرات والمعارض كافة، التي تقوم بتنظيمها على مدار العام، والتي بلا شك تساهم بدفع عجلة الاقتصاد، ودعم السياحة في دبي، وبالأخص سياحة المؤتمرات والمعارض، من خلال جذب عدد كبير كل عام من الزوار والمشاركين من جميع أنحاء العالم.

Email