بموجب مذكرات تفاهم بين القوات المسلحة وشركات في الدولة

إطلاق بطاقة خصومات لـ «حماة الوطن»

صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

لمشاهدة الغرافيك بالحجم الطبيعي اضغط هنا

 

أعلنت القوات المسلحة أمس عن إصدار بطاقة «حماة الوطن» إحدى المبادرات الخدمية والاجتماعية لمنتسبيها والتي تهدف إلى الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة لمنتسبي وزارة الدفاع والقوات المسلحة من العسكريين والمدنيين والمتقاعدين.

ووقعت القوات المسلحة في احتفال أقامته أمس بنادي ضباط القوات المسلحة على مذكرات تفاهم مع 19 شركة ومؤسسة رائدة في الدولة، والتي تمثل الدفعة الأولى من الشركات التي انضمت إلى المبادرة وسيليها انضمام العديد من الشركات والمؤسسات.

ووقع المذكرات من جانب القوات المسلحة اللواء الركن طيار إسحاق صالح البلوشي رئيس هيئة الإمداد بالقوات المسلحة، وممثلو الشركات التي تم الاتفاق معها. وأشاد اللواء البلوشي بالدعم المتواصل واللامحدود الذي تحظى به قواتنا المسلحة من قبل صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة القائد الأعلى للقوات المسلحة، حفظه الله، واهتمام صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، ومتابعة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة.

وأكد أن قيادتنا الحكيمة حرصت على الاهتمام بأبناء الإمارات وعطائهم الإنساني ودورهم الإيجابي الفاعل في الحفاظ على أمن الوطن ومكتسباته وسيادته ولا سيما أبناء القوات المسلحة الذين يشكلون درع الوطن وسياج الأمة المنيع.

دعم

وقال إن القوات المسلحة تهدف ومن خلال إصدار بطاقة «حماة الوطن» إلى تحقيق الدعم وتعزيز سبل التعاون بين المؤسسات العسكرية والتجارية إضافة إلى توفير أفضل المميزات وأحسن المستويات الخدمية لمنتسبيها من أجل تلبية احتياجاتهم الاستهلاكية المتنوعة من خلال إقامة شراكات فاعلة وناجحة مع المؤسسات التجارية المختلفة. وأضاف أن بطاقة «حماة الوطن» هي بطاقة امتيازات وخصومات تمنح حصرياً لمنتسبي وزارة الدفاع والقوات المسلحة «العسكريين والمدنيين والمتقاعدين» ولا تحمل أي صفة مصرفية أو ائتمانية ويقتصر استخدامها لدى الجهات والشركات والمؤسسات المعتمدة من قبل القوات المسلحة وذلك للحصول على تلك الامتيازات والخصومات، وتمنح «بطاقة حماة الوطن» لجميع منتسبي وزارة الدفاع والقوات المسلحة ممن أمضوا في الخدمة مدة لا تقل عن ستة أشهر، مشيراً إلى أنه سيتم الإعلان عن أي عروض ترويجية أو خدمات إضافية من خلال إرسال رسالة نصية على هواتف حاملي البطاقة وعلى مدار السنة.

جهات الاستفادة

وأوضح البلوشي أن الجهات والخدمات التي سيستفيد منها حاملو بطاقة «حماة الوطن» تشمل شركات الطيران وشركات الاتصالات ووكالات السيارات وشركات التأمين وتأجير السيارات والفنادق والجامعات والمدارس والأندية الرياضية وخدمات الأفراح والعديد من المؤسسات الخدمية الأخرى.

المشاركون: تستفيد منها شريحة مهمة من ابناء الإمارات

ثمن مسؤولو وممثلو المؤسسات والجهات المشاركة والبالغ عددها 19 مؤسسة وشركة هذه المبادرة من جانب القوات المسلحة معربين عن سعادتهم بالمشاركة فيها كونها تأتي في خدمة شريحة وفئة مهمة من أبناء الوطن بالقوات المسلحة.

وقالوا إن تواجدهم والتوقيع على مذكرات التفاهم يأتي انطلاقاً من التزام وحرص القطاع الخاص على القيام بدوره في منظومة الاقتصاد الوطني وما يضطلع به من مسؤوليات والمساهمة في تقديم خصومات لهذه الفئة العزيزة على قلوب أبناء الوطن وهم بفعل «حماة الوطن» والدرع الواقي له ضد كل من تسول لهم نفسه الاعتداء عليه والنيل من إنجازاته.

مسؤولية وطنية

وقال مسعود رحمة المسعود المحيربي نائب المدير التنفيذي في شركة المسعود للسيارات، إنه سعيد بإصدار بطاقة «حماة الوطن» وأن الشركة ستوفر لحاملي البطاقة خصومات مميزة على أسعار السيارات وقطع الغيار وخدمات الصيانة، وهذا مشروع بطاقة «حماة الوطن» لن يكون سوى بداية لمزيد من العطاءات والتقديمات في سبيل الوطن.

توفير الأمن

وأشار أحمد بورحيم ممثل شركة الإمارات للاتصالات المتكاملة «دو» إلى أن أبناء الوطن الذين يحمون ويذودون عن الوطن .وقال إن المشاركة بمشروع بطاقة «حماة الوطن» جزءاً من مسؤوليتها الاجتماعية والوطنية، واعداً بتقديم أفضل العروض والخصومات لجميع حاملي هذه البطاقة.

خدمات مميزة

بدوره أوضح هيثم حسن الصبيحي ممثل شركة الاتحاد للطيران أن الخصومات التي ستقدمها شركة الاتحاد عبر بطاقة «حماة الوطن» ستشمل أسعار تذاكر السفر والحجوزات الفندقية وخدمات الشحن.

Email