150 ألف زائر لحديقة دبي المتوهجة بشهرها الأول

اختتمت حديقة دبي المتوهجة «دبي غاردن غلو» شهرها الأول بنجاح من خلال استقطاب 150 ألف زائر. وقال المهندس محمد عبد الرحمن العوضي مدير إدارة الحدائق العامة والزراعة في بلدية دبي: «فريقنا سعيد جداً بالإقبال الكبير من قبل الجمهور ونحن نثمن جداً عبارات الاستحسان والدعم الذي حظينا به عبر وسائل التواصل الاجتماعي من قبل زوارنا، ونشعر بأن هذا هو الجزء الأفضل من استراتيجية التسويق لدينا. نحن لا نألو جهداً في جعل حديقة دبي المتوهجة إحدى أهم الوجهات التي يجب على المقيمين والسياح على حدّ سواء زيارتها».

وتشكل هذه الحديقة النابضة بالحياة موقعاً مفضلاً لالتقاط الصور من قبل المصورين الفوتوغرافيين، كما أنها باتت الوجهة الأكثر تصويراً في المنطقة، وتضم نماذج رائعة مصنوعة من النسيج الحريري المضيء المعاد تدويره، بالإضافة إلى استخدام نحو 4 ملايين مصباح ليد موفر للطاقة، الأمر الذي سيجعل من الحديقة وجهة عائلية مفضلة تقدم تجارب فريدة من نوعها.

وأضاف: تمثل حديقة دبي المتوهجة أول مشروع مشترك ناجح بين شركة خاصة وهيئة حكومية، معربا عن سعادتنا الكبيرة للاستجابة المذهلة التي حظيت بها خلال شهر من الافتتاح، ويعمل فريق الإدارة حالياً على إعداد مجموعة رائعة من الفعاليات الجديدة التي تركز على الأطفال والتوعية، مما يسهم في تعزيز مكانة الحديقة بوصفها «أحدث وجهة عائلية» تمنح تجارب لا تنسى للزوار .

Happiness Meter Icon