وكيل وزارة الصحة يتفقد المرافق الصحية في الفجيرة ورأس الخيمة

تفقد الدكتور محمد سليم العلماء وكيل وزارة الصحة، يرافقه الدكتور يوسف السركال الوكيل المساعد لقطاع المستشفيات، والدكتور محمد عبدالله بن سعيد مدير منطقة الفجيرة الطبية، مستشفى الفجيرة، التقى خلالها مدير المستشفى عبيد الخديم ومديري الإدارات الطبية والفنية في المستشفى.

تأتي الزيارة في إطار الخطة الاستراتيجية لوزارة الصحة والرامية إلى حصول المستشفيات والمراكز الصحية على الاعتماد الدولي بحلول 2021 تنفيذاً لتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، لإدخال العديد من التحسينات وتبني المعايير والقياسات والمواصفات لتتماشى مع المتطلبات العالمية التي تطبقها المرافق الصحية المرموقة.

ووجه الدكتور العلماء بتوظيف 10 ممرضين في قسم الحوادث وأطباء لقسم العناية المركزة للأطفال، ووجه إدارة المستشفى للقيام بصيانة عامة لمركز فحص الثدي.

 كما زار وفد الوزارة ضمن جولته التفقدية في رأس الخيمة، مركز المعمورة الصحي.وطلب الوكيل تحديث الأجهزة في المركز بما يتناسب مع أحدث التقنيات العالمية، وتوفير المعدات المطلوبة في المختبر لإجراء الفحوصات المخبرية كي يعمل المركز حسب المعايير العالمية المعتمدة.

تعليقات

comments powered by Disqus
Happiness Meter Icon