تحديد مواعيد عمل مستشفيات «صحة دبي» خلال العطلة

ت + ت - الحجم الطبيعي

حددت هيئة الصحة في دبي مواعيد العمل في مستشفياتها ومراكزها الصحية المتخصصة، خلال عطلتي يوم الشهيد واليوم الوطني، موضحة حرصها الشديد على توفير خدماتها الصحية العاجلة، واهتمامها البالغ بصحة وسلامة جمهور المتعاملين معها.

ووفقاً لما تم تحديده، يستمر العمل في قسم الحوادث بمستشفى راشد كالمعتاد طوال أيام الأسبوع، وعلى مدار الساعة، وفي قسم العمليات، يستمر الدوام به للحالات الطارئة والإسعافات الأولية، فيما يستمر العمل في جميع أقسام المستشفى كالمعتاد، ويتم تأمين زيارة المرضى يومياً من قبل فريق الأطباء المناوبين في كل قسم، ونوهت إدارة المستشفى لرؤساء الأقسام بضرورة تشكيل فريق مناوب احتياطي في كل قسم، يتم استدعائه عند اللزوم، فيما سيتم إغلاق العيادات الخارجية طيلة فترة العطلة.

وبالنسبة لمستشفى دبي، فسيتم العمل داخل قسم الحوادث على مدار الساعة، وطوال أيام الأسبوع، وسينتظم العمل في جميع أقسام المستشفى، وفقاً لنظام ومواعيد المناوبات المحددة من قبل رؤساء الأقسام، وذلك لضمان توفر الرعاية الصحية خلال العطلة، في وقت ستغلق فيه العيادات الخارجية.

وفي ما يتعلق بمستشفى لطيفة وحتا، فستعمل أقسام الطوارئ كالمعتاد على مدار الساعة، وطوال أيام الأسبوع، وفي مستشفى لطيفة على وجه التحديد سيتم فتح قسم الأطفال خلال العطلة، وستفتح العيادات الخارجية في مستشفى حتا من الساعة السابعة والنصف صباحاً حتى التاسعة والنصف مساء.

 وبالنسبة للمراكز الصحية «ند الحمر والبرشاء» فستعمل على مدار الساعة طوال العطلة، ومركز الليسلي من الساعة الثامنة صباحاً إلى الثالثة من بعد الظهر، وسيفتح مركز المحيصنة أبوابه يوم الثلاثاء من الساعة الثامنة صباحاً حتى الواحدة ظهراً.

Email