جمعية دار البر:للإمارات منجز حضاري تدور في فلكه أسباب الرّقي والتقدم

  • الصورة :
  • الصورة :
صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

قدم خلفان خليفة المزروعي رئيس مجلس إدارة جمعية دار البر وأعضاء مجلس الإدارة وموظفو ومتطوعو الجمعية أسمى آيات التهاني والتبريكات والمحبة والولاء إلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة «حفظه الله»، وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي «رعاه الله».

وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة وأصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى للاتحاد حكام الإمارات، وسمو الشيوخ أولياء العهود ونواب الحكام، وإلى شعب دولة الإمارات والمقيمين على أرضها الطيبة، بمناسبة احتفالات الدولة وأبناء الوطن باليوم الوطني الرابع والأربعين، كما ثمن منح صاحب السمو رئيس الدولة شهداء الوطن الأبرار وسام الشهيد تخليداً ووفاءً وعرفاناً بتضحياتهم وعطائهم وأدائهم للواجب الوطني في الميادين العسكرية والمدنية والإنسانية.

وأشار المزروعي إلى أن هذه المناسبة الغالية تمر على دولتنا الحبيبة وقد وفرت القيادة الرشيدة كل مقومات الحياة الكريمة لمواطنيها والمقيمين على أرضها في إطار الإنجازات المباركة التي تحققت مع اتحاد الدولة بقيادة شيوخنا وحكامنا المؤسسين الأوائل - طيب الله ثراهم -.

وقد عملت قيادتنا الرشيدة على تخليد هذه الإرادة القوية الحرة لبناء وطن تتفاخر به الأجيال بعزم إرادتهم وطموحاتهم العالية حتى أصبح للإمارات منجزٌ حضاري تدور في فلكه أسباب الرّقي والتقدم، ودعا أن يحفظ الله قيادة الدولة وأن يعينهم على الاستمرار في مسيرة الإنجازات العملاقة على أرض إماراتنا الحبيبة.

وأن تظل رايتها خفاقة رمزاً لاتحادها ورقيها وتقدمها بين الأمم وأن يعيد هذه المناسبة الطيبة دائماً على دولتنا وشيوخها ورجالها ونسائها وشبابها دائماً بالعز والمجد والفخر وتحقيق مزيد من التقدم والازدهار والإنجازات والرقي وأن تكون دائماً في مصاف الأمم المتقدمة، وأن يرحم شهداء الإمارات ويتغمدهم بواسع رحمته وأن يسكنهم الفردوس الأعلى من الجنة مع النبيين والصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقا.

تهنئة

كما قدم عبدالله علي بن زايد المدير التنفيذي لجمعية دار البر تهنئته لقيادة الدولة الحكيمة وشعب دولة الإمارات بمناسبة اليوم الوطني الرابع والأربعين لاتحاد الدولة، وقد تحققت إنجازات عظيمة جعلت بلادنا الطيبة أنموذجاً ومثالاً يحتذى للوفاء والعرفان والتميز.

وقد سطرت إنجازاته في شتى الميادين بحروف من نور على جبين الحضارة الإنسانية والعالمية، كما تذكرنا هذه المناسبة المباركة بما بذله القادة المؤسسون لهذا الوطن الغالي بقيادة باني نهضتها الشيخ زايد بن سلطان وجهود حكامنا السابقين - طيب الله ثراهم ورحمهم الله ورحم شهداء الوطن الأبرار - لما بذلوه من تضحيات وأعمال خير وبر وعطاء سجلها التاريخ بأنهم رجال صدقوا ما عاهدوا الله عليه.

ومشيراً إلى الاعتزاز والفخر بتضحيات شهداء الإمارات وتضامن جميع أبناء الوطن مع أسر وذوي الشهداء في يوم الشهيد الذي هو دعوة لكل شاب ومواطن إماراتي للانخراط في الخدمة الوطنية التي تصنع رجالاً مؤمنين بربهم ودينهم ووطنهم والدفاع عنه وعن منجزاته وكرامته.

Email