«استشاري الشارقة» يحتفي بالشهيد واليوم الوطني

ت + ت - الحجم الطبيعي

احتفلت الأمانة العامة للمجلس الاستشاري لإمارة الشارقة صباح امس بمقر المجلس في مدينة الشارقة بيوم الشهيد وباليوم الوطني الرابع والأربعين للدولة بتنظيمها فقرات وفعاليات وطنية عديدة.

بدأ الحفل الذي قدمته حليمة الظاهري من موظفي المجلس بتلاوة آيات عطرة من الذكر الحكيم ثم ألقى أحمد سعيد الجروان الامين العام للمجلس الاستشاري كلمة هنأ فيها القيادة الرشيدة وشعب الامارات بهذه الذكرة الوطنية الغالية ورفع عن الأمانة العامة للمجلس أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله.

وصاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة وإخوانهم أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات وأصحاب السمو أولياء العهود ولكافة المواطنين والمقيمين وللمجلس الاستشاري وللأمانة العامة بالمناسبة السعيدة بذكرى الاتحاد الرابعة والاربعين لقيام وطننا دولة الامارات العربية المتحدة كما وأكد على معاني يوم الشهيد وما يحمله من فخر وعز بقواتنا البواسل وبمن قدموا أرواحهم فداء للوطن.

بعدها ألقيت عدد من الفقرات والكلمات والقصائد التي سطر فيها المشاركون معاني غالية من الوفاء والانتماء للوطن والقيادة الرشيدة وذكر مناقب الشهداء وقواتنا المسلحة.

بعدها تم عرض فيلم مصور عن إنجازات وحضارة الامارات منذ بداية الاتحاد وحتى الوقت الحالي ثم تم تقديم فيلم مصور من إعداد موظفي المجلس بعدها جرى طرح بعض الاسئلة عن الامارات وتاريخها وقدمت هدايا قيمة للفائزين وتكريم الموظفين المميزين علاوة على تكريم أصحاب الأفكار والمبادرات المتميزة.

كما وجرى تقديم فقرات في المعلومات التي تخص دولة الامارات بعدها قام الامين العام للمجلس الاستشاري أحمد سعيد الجروان بتكريم موظفي المجلس الاستشاري ثم تناول موظفو الامانة العامة للمجلس طعام الغداء الذي شمل العديد من الأكلات الشعبية.

Email