المسيرة شهدت مشاركة 650 متسابقاً

«شكراً خليفة» تجوب شوارع الفجيرة بمئات الدراجات

ت + ت - الحجم الطبيعي

شهدت إمارة الفجيرة، يوم أمس، مسيرة الدراجات النارية التي حملت شعار «شكراً خليفة» بنسختها الثانية، وذلك بمشاركة 650 دراجة نارية في مسيرة رياضية غير مسبوقة، طافت معظم شوارع الفجيرة وسط أجواء خريفية رائعة، وذلك بحضور الشيخ أحمد بن حمد بن سيف الشرقي وحشود جماهيرية كبيرة عند محطة الختام بفندق الملينيوم بالإمارة.

حيث عبّر المشاركون عن سعادتهم بالجهد التنظيمي والفني الذي أسفرت عنه الفعالية، وكانت المسيرة قد انطلقت من أمام المنطقة المقابلة للصرح الحضاري الكبير المتمثل بمسجد الشيخ زايد بالفجيرة، مروراً بالشوارع الرئيسة في المدينة باتجاه شارع الشيخ خليفة بن زايد، وصولاً إلى المخرج 70، والعودة لاحقاً إلى نقطة النهاية في فندق ميلينيوم الفجيرة.

شكر وتقدير

وبدوره، قدم الدكتور خالد محمود الشرفا، الرئيس التنفيذي لشركة ستار المنظمة لأسبوع الدراجات النارية الثاني، الشكر والتقدير لصاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي، عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة.

ولسمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي، ولي عهد الفجيرة ،لاستضافة الإمارة الحدث في نسخته الثانية، والنجاح الكبير الذي لاقاه من حيث التنظيم وعدد المشاركين من مختلف دول العالم، وأثنى الشرفا على الدعم المميز من قبل الجهات الرسمية في الفجيرة التي يأتي في مقدمتها شرطة الفجيرة والدفاع المدني وهيئة السياحة والآثار ومجموعة الفجيرة للإعلام الذي أسهم في نجاح الفعاليات.

الحدث سنوياً

من جهته، أكد الكابتن عيسى الزباري، المدير العام لأسبوع الدراجات النارية والمروج العالمي للحدث، أن المردود العام يشجع اللجنة المنظمة على أن تواصل الحضور سنوياً لتنظيم الفعالية بشكل دائم، مقدماً الشكر للرعاة الرئيسين، وأبرزهم وكالة هارديسون بالفجيرة وفندق ميلينيوم والجهات المساندة الأخرى.

وبخصوص اختيار الفجيرة مكاناً لإقامة الفعالية، قال الزباري إن الموقع الجغرافي والإطلالة البحرية المتميزة اللذين تتمتع بهما إمارة الفجيرة والبنى التحتية المتميزة هي ما أسهم في النجاح التنظيمي، وشجع على مزيد من الحضور في المستقبل.

Email