جمعية الاتحاد التعاونية تنظم 3 أنشطة في ذكرى الاتحاد

ت + ت - الحجم الطبيعي

نظمت جمعية الاتحاد التعاونية 3 فعاليات احتفاءً باليوم الوطني الـ 44، هي 20 رحلة عمرة مقدمة من أبناء السويدي لخدمات الحج والعمرة والسفر، وخصومات تصل إلى 50 % على أكثر من 200 منتج، إضافة إلى إجراء سحوبات على 32 هاتفا ذكيا «.

كما أعلنت جمعية الاتحاد التعاونية في دبي عن خصومات تصل حتى من 50 % على 200 منتج، ضمن حملة عروض مفرحة 14 تحت شعار» الصحة والجمال) التي انطلقت يوم أول أمس الخميس وتستمر حتى 15 ديسمبر المقبل، يأتي ذلك احتفاءً باليوم الوطني وفي إطار الأهداف الاستراتيجية للجمعية، الرامية إلى تنفيذ برامج تسوق جذابة وذات قيمة عالية تعود بالفائدة على المستهلكين.

وقال سهيل البستكي مدير إدارة التسويق والاتصال في جمعية الاتحاد التعاونية «إن الجمعية أجرت في اتحاد مول، سحوبات على 20 رحلة عمرة إلى الأراضي المقدسة كهدية مجانية مقدمة من شركة أبناء السويدي لخدمات الحج والعمرة والسفر لمستفيدي بطاقات»مير الاتحاد«».

ومن جانبه قال بطي راشد السويدي مالك ومدير عام شركة أبناء السويدي لخدمات الحج والعمرة والسفر» تغطي رحلة العمرة مصاريف التذاكر، إضافة إلى الإقامة في فنادق 5 نجوم«.

وفي سياق متصل قال البستكي لم تقتصر فعاليات الجمعية للاحتفاء باليوم الوطني على سحوبات رحلات العمرة، إنما ستجري سحوبات على 32 هاتفاً ذكياً ايفون 6 اس وسامسونج نوت 5 في 13 ديسمبر المقبل في كل من اتحاد وبرشا مول عند الانفاق مبالغ محددة من فروع الجمعية أو المطاعم أو المحلات في المولات التابعة لها».

Email