استقبل رئيس مجلس النواب الأردني ووفد الاتحاد العربي للدراجات

نهيان بن مبارك:القيادة تعزز تمكين المرأة

ت + ت - الحجم الطبيعي

استقبل معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع في قصره ظهر أمس عاطف الطراونة رئيس مجلس النواب الأردني- الغرفة الأولى والوفد المرافق له. وتبادل معاليه مع المسؤول الأردني الحديث حول العلاقات بين البلدين ودور البرلمانات العربية في التعاون مع حكوماتها في مجال التشريع وتقديم مقترحات القوانين والأنظمة التشريعية بما يساعد في دعم السلم الاجتماعي وتثبيت دعائم الأمن والاستقرار السياسي.

وأشار معالي الشيخ نهيان بن مبارك إلى الانتخابات البرلمانية التي جرت مؤخراً في الإمارات والتي انتهت بانتخاب معالي الدكتورة أمل القبيسي كأول امرأة إماراتية رئيساً للمجلس الوطني الاتحادي. وأكد معاليه أن هذا الإنجاز يأتي تحقيقاً لرؤية القيادة الحكيمة لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة لتمكين المرأة في المجال البرلماني والسياسي وغيرهما.

وكان معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان قد استقبل قبل ذلك الشيخ فيصل بن حميد القاسمي رئيس الاتحاد العربي للدراجات والوفد المرافق الذي ضم رؤساء اتحادات الدراجات في الدول العربية بمن فيهم الدكتور محمد وجيه عزام نائب رئيس الاتحاد الدولي للدراجات رئيس الاتحاد المصري للدراجات.

Email