«البلاطة» الأكبر على مستوى المنطقة

■ أكبر بلاطة خليجية خلال معرض الابتكار | تصوير حنيف

ت + ت - الحجم الطبيعي

قدمت شركة سيراميك رأس الخيمة أحدث مبتكراتها من بلاط السيراميك المتمثلة في تشكيلة «ماكسيموس ميغا سلاب»، الذي يتميز بأنه أكبر بلاط يتم تصنيعه في منطقة الخليج العربي بطول 3 أمتار، وعرض قدره 1.5 متر.

تكنولوجيا متطورة

ويتمتع البلاط باستخدام أحدث تكنولوجيا التصنيع المتطورة بما يسهم في تعزيز تشكيلات لمختلف المنتجات التي توفر خيارات عديدة للأعمال الخارجية والديكورات الداخلية والمستلزمات الصحية. كما تتسم تصاميم «ماكسيموس ميغا سلاب» بلمسة جمالية فريدة تم ابتكارها بحرفية عالية مكنت الشركة من أن ترتقي بالمنافسة بين تصاميم الحجر الطبيعي والجرانيت على مستوى دول المنطقة.

دور كبير

وقال عبد الله مسعد، الرئيس التنفيذي لشركة سيراميك رأس الخيمة إن الابتكار يلعب دوراً كبيراً في تنويع اقتصادات الدول وإضافة قيمة نوعية على الصناعات فيها، بما يمكنهما من الارتقاء والنهوض إلى مستويات أعلى، لافتاً إلى أن الاستثمار في المنتجات المبتكرة والخلاقة يشكل إحدى الركائز الهامة في سياسة الشركة التي برهنتها مجموعة بلاط «ماكسيموس ميغا سلاب». وأكد سعي الشركة نحو تطوير الابتكارات التقنية بما فيها التكنولوجيا الرقمية والبلاط المقاوم للبكتيريا إضافةً إلى طرحها للبلاط المشع في الظلام.

Email