«إمباور» تعزز إنجازاتها في قطاع تبريد المناطق

■ أحمد بن شعفار

ت + ت - الحجم الطبيعي

تسلّط مؤسسة الإمارات لأنظمة التبريد المركزي «إمباور»، أكبر مزوّد لخدمات تبريد المناطق في العالم، الضوء على الإضافات الإبداعية والمبتكرة التي حققتها في قطاع تبريد المناطق خلال هذا أسبوع الإمارات للابتكار.

وقال أحمد بن شعفار، الرئيس التنفيذي لـ«إمباور»: «جعلت قيادة دولة الإمارات تعزيز نوعية الحياة على أرضها في صلب الأجندة الوطنية، حيث يصب تقديم أرقى الخدمات والحث على سعادة المواطنين والمقيمين في صميم رؤية الإمارات 2021. وانسجاماً مع إعلان حكومة الإمارات لعام 2015 عاماً للابتكار في الدولة، وتطبيقاً لتوجيهات سيدي صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، الخاصة بـ«أسبوع الإمارات للابتكار»، نحن في «إمباور» نسلط الضوء على الحلول المبتكرة الحديثة التي ابتكرناها، والإنجازات التي حققناها في قطاع تبريد المناطق حتى الآن، والتي أسهمت بلا أدنى شك في تعزيز الميزات التنافسية لشركتنا على الصعيد العالمي، وجعلتنا نتبوأ مركزاً ريادياً على خريطة تبريد المناطق في العالم».

وأثمرت جهود «إمباور» في مجال الابتكار في صياغة خطة عمل متكاملة، ستحدد معالم تطوير خدمة تبريد المناطق في مستقبل أعمالها، وتسعى الشركة في نهاية العام الجاري إلى تحقيق أعلى معدلات الرضا والسعادة للمتعاملين وفق المؤشرات الخاصة بذلك.

في سياق متصل يتعلق بالابتكار، كانت «إمباور» قد فازت من قبل الجمعية الدولية لتبريد المناطق بجائزة الإبداع 2015، بعد عرض تجربتها الخاصة بنظامها المتطور لقياس البيانات في 50 ألف عداد ذكي بدبي، لتكون هذه هي المرة الثانية التي تفوز فيها الشركة بهذه الجائزة في غضون سنتين، ما يعكس الإنجاز النوعي الذي تحققه في مجال الابتكار، كما حصدت بالماضي تنويهات دولية مثل ابتكارها في إنتاج المياه المبردة عبر الاستخدام الفعال لمياه الصرف المعالجة بعملية التناضح العكسي. ويبلغ العدد الحالي للعدادات المثبتة والمشغلة ما يقرب من 33,500 عداد، المتوقع أن يزيد إلى 50 ألف عداد بحلول نهاية عام 2015.

Email