تكامل

«الاتحاد التعاونية» تحصل على شهادة تقدير من بلدية دبي لإسهامها في الحفاظ على البيئة

ت + ت - الحجم الطبيعي

دبي ـ البيان

حصلت جمعية الاتحاد التعاونية على شهادة شكر وتقدير من بلدية دبي ومصنع إنفيرول التابع لمجموعة السركال، لالتزامها بتعليمات البلدية فيما يخص صيانة وتنظيف مصائد الزيوت والشحوم ونقل النفايات والحفاظ على البيئة والبنية التحتية للصرف الصحي بإمارة دبي لعام 2014 ـ 2015، خلال حفل أقامته البلدية في مبناها لتكريم الجهات الملتزمة.

وقال سهيل البستكي مدير إدارة التسويق والاتصال في جمعية الاتحاد التعاونية «إن الجمعية سباقة في الالتزام بكافة القوانين والتشريعات التي تسهم في الارتقاء بالخدمات والحفاظ على بيئة آمنة للقاطنين في إمارة دبي والامارات الأخرى بشكل عام، كما أن الجمعية تحرص على الاسهام في تحقيق خطة دبي 2021 التي تركز على الاهتمام بالاستدامة وضمان الطاقة النظيفة».

ومن جهتها أشادت والهام بورتانجستاني مدير مصنع إنفيرول التابع لمجموعة السركال «بالتزام جمعية الاتحاد التعاونية في تركيب أنظمة الصرف الصحي ومصافي الزيوت والشحوم في فروعها ومراكزها، مشيرة إلى أنه بناءً على ذلك تم منح الجمعية هذه الشهادة لجهودها في الاسهام بدفع عجلة الحفاظ على البيئة».

وفي نهاية الحفل منحت بلدية دبي ممثلة بالمهندس حسن مكي مدير إدارة شبكة الصرف الصحي والري شهادة تقدير ودرعا تذكارية لجمعية الاتحاد التعاونية تسلمها سهيل البستكي مدير إدارة التسويق والاتصال في الجمعية.

Email